اعلان

تفاصيل مقتل سائق "توك توك" على يد صديقه لخلافات على أولوية تحميل الركاب بالمرج

مقتل سائق توك توك بالمرج- صورة أرشيفية
مقتل سائق توك توك بالمرج- صورة أرشيفية
كتب : خالد سند

لم يعلم الشاب يوسف البالغ 19 عاما، ويعمل سائق "توك توك" أن حياته سوف تهدر علي يد زميله في مهنته ويدعي "محمد ياسر"، بعد نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة أخرج الأخير سلاحا ناريا وقام بتصويب طلقة في رأس المجني عليه ليسقط علي الأرض جثة هامدة وسط بركة من الدماء.

خرج يوسف كعادته من منزل أسرته الكائن بمنطقة المرج، للعمل علي مركبته التوك توك بحثا عن بعض الجنيهات مقابل توصيل زبائنه لكي يوفر لنفسه قوت يومه، ولكن البحث عن الرزق الحلال لم يعد سهلا بعدما نشبت مشاجرة بينه وبين زميله في المهنه، بسبب خلافهم علي أولوية تحميل الركاب، إلي أن أخرج المتهم سلاح ناري وقام بتصويب طلقة نارية استقرت في رأس المجني عليه، وحاول الأهالي وشهود العيان نقله إلى المستشفى إلا أنه توفي قبل وصوله.

بداية الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالي بشارع عبدالله رفاعي، مفاده مقتل شخص على يد سائق توك توك، وبالانتقال والفحص عثر على جثة المدعو "يوسف أحمد"، 19 سنة، مصاب بطلق ناري في الرأس.

واثبتت التحريات، أن وراء ارتكاب الجريمة سائق توك توك يدعى "محمد ياسر"، حيث نشبت مشاجرة بينه وبين الضحية بسبب خلاف على أولوية التحميل، قام على إثرها المتهم بقتل الضحية بطلق ناري في الرأس،وتم تحرر المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً