اعلان

"أديتم الأمانة على أكمل وجه".. نادي القضاة يكرم رئيس "القضاء الأعلى"

نادي القضاة يكرم رئيس القضاء الأعلى
نادي القضاة يكرم رئيس القضاء الأعلى

صرح المستشار رضا محمود، المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، اليوم الأربعاء، بأن رئيس نادي القضاة، المستشار محمد عبد المحسن، أهدى درع النادي إلى المستشار عبد الله عصر، رئيس مجلس القضاء الأعلى، وتوجه له بالشكر والتقدير والعرفان على ما بذله من جهد خلال فترة رئاسته لمجلس القضاء الأعلى.

وجه رئيس نادي القضاة، كلمة خاطب فيها رئيس مجلس القضاء الأعلى، خلال الجمعية العمومية لمحكمة النقض، قال فيها "أديتم الأمانة على أكمل وجه، لم نجد فيكم إلا كل الخير لقضاة مصر وكل الاستجابة والتعاون بل والمبادرة لما فيه صالح القضاء وقضاة مصر الأجلاء".

وأضافت في كلمته: " لقد رأينا كمجلس إدارة نادي القضاة أن ننتهج سنة حميدة نتمنى أن تتبع فيما بعد، بأن يعبر قضاة مصر عن تقديرهم لمجلس القضاء الأعلى المهتم بشئونهم ممثلاً في شخص رئيسه في هذا المحفل الهام وهو انعقاد الجمعية العمومية لمحكمة النقض.

وعقدت الجمعية العامة لمحكمة النقض في بهو دار القضاء العالي أمس الثلاثاء، وسط تجهيزات غير مسبوقة تم خلالها اتخاذ كافة التدابير الاحترازية اللازمة، واتباع كافة الإجراءات الصحية والوقائية للحفاظ على سلامة القضاة أعضاء المحكمة.

وانتهت الجمعية إلى إقرار توزيع العمل على دوائر المحكمة خلال أشهر الصيف لعام ٢٠٢٠ وترقية عدد من السادة قضاة المحكمة لدرجة نائب رئيس محكمة النقض، وتم اختيار عدد من نواب رئيس محاكم الاستئناف والمحامين العامين الأول للتعيين كقضاة بمحكمة النقض وفقا لما أسفر عنه رأي الجمعية العمومية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط