اعلان

أفنت عمرها لأجله فمزق وجهها.. "ابن عاق" يضرب أمه العجوز بقسوة ليحصل على الميراث بدمياط

المجني عليها الحاجة "عيوشة فتحي العزبي"
المجني عليها الحاجة "عيوشة فتحي العزبي"

"بر الوالدين جنة في الأرض يجني ثمارها مدى العمر".. كلمات ملهمة تصف فضل بر الوالدين الذي أوصى به الله ورسوله تجاه الأم، ولكن اختلفت معاني تلك الكلمات بعدما أقدم "ابن عاق" يعمل منجدا، على التعدي على والدته العجوز بالضرب المبرح مما أحدث بها إصابات وجروحا بالغة بمنطقة الوجه والعين نتج عنه تعرضها لنزيف.

المجني عليها تدعى الحاجة "عيوشة فتحي العزبي" وتقيم داخل منزل بقرية العمانية الريفية بمحافظة دمياط، أفنت عمرها من أجل مراعاة نجلها "محمد.ع.ع" وظلت بجواره ظنا منها بأن ابنها سيرد لها الجميل ويرعاها بعدما أصبحت سيدة قعيدة لا تقدر على التحرك، ولكن الإبن العاق تمنى موتها لرغبته في الحصول على منزل والده الذي يعيشون فيه وميراثها الخاص، فأصبح يوميا يتشاجر معها حتى تعدى عليها بالضرب المبرح وأحدث بها إصابات حادة حتى سالت منها الدماء وأصبحت غير قادرة على التحرك.

استغاثت "الحاجة عيوشة" بالأهالي والجيران ونشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" وقالت إن نجلها تعدى عليها بالضرب لرغبته في الحصول على الميراث، حتى تفاعل معها العديد من الناشطين إلى أن ورد بلاغ لرجال مباحث بشرطة دمياط وألقوا القبض على الابن المتهم، وجاري عرضه على النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (3-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | تبديلات هجومية للأحمر