اعلان

ننشر صورة المتهم بقتل ابنة عمته وحرق جثتها لسرقة 15 ألف جنيه في قنا

المتهم بقتل ابنة عمته وحرق جثتها بنجع الخربة في قنا
المتهم بقتل ابنة عمته وحرق جثتها بنجع الخربة في قنا

تنشر "أهل مصر" صورة المتهم بقتل ابنة عمته الموظفة في التضامن الإجتماعي، وحرق جثتها، لسرقة مبلغ مالي "15" ألف جنيه رفض تقترضه له، وذلك في نجع الخربة بقرية الأشراف القبلية، التابعة لدائرة مركز قنا.

وكانت مباحث قنا، برئاسة النقيب محمد السنوسي، رئيس مباحث مركز شرطة قنا، قد تمكنت من كشف لغز العثور على جثة موظفة بالتضامن الاجتماعي، متفحمة داخل مسكنها، و تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ابن خالها بغرض سرقتها، وعندما استيقظت وشاهدته قام بقتلها، وأشعل النار في الشقة ليخفي جريمتها.

وكان اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، تلقى بلاغاً بالعثور على جثة متفحمة لسيدة تدعى " منى .أ.إ.م "موظفة بإدارة الشئون الإجتماعية بقنا، داخل شقتها بنجع الخربة، في الأشراف القبلية، بدائرة مركز قنا.

وبعد تكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ابن خال المجني عليها "عبدالرحمن.ح.ع"، عاطل، مقيم بدائرة مركز قنا، وجاءت واقعة قتلها بعدما استعان بها لاستلاف مبلغ مالي من المجني عليها، وعندما رفضت، فتسلل إلى شقتها وقام بسرقة مبلغ مالي 15 ألف جنيهًا، وبعد أن شاهدته داخل الشقة في منتصف الليل قام بالتعدى عليها ومنعها من الاستغاثة بالجيران، فضربها بكرسي على رأسها، ثم أشعل النيران داخل الشقة ليخفي معالم الجريمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً