اعلان

لأول مرة مسلسل من 10حلقات فقط.. بيومى فؤاد يصور مسلسل كوميدي

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

في قرار مختلف يقدم ‏الفنان الكوميدى بيومى فؤاد مسلسلا جديدا يتكون من 10 حلقات، وذلك بعدما طالب عدد من الجمهور بتقليص عدد الحلقات التى وصلت إلى 30 حلقة ويشعر المشاهد بالملل من هذه الأعمال بسبب كثرة أحداثها التي ليست لها أي فائدة حسبما قال رواد السوشيال ميديا.

والمسلسل تدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويتولى إخراجه المخرج محمد سلامة ومعه مجموعة من الفنانين الشباب منهم كارولين عزمى وآخرون.

ويتكتم صناع العمل عن تفاصيله، حيث بدأ بيومى تصوير المسلسل فى أحد الاستوديوهات خلال الأيام الماضية، استعداداً لطرحه على إحدى المنصات الإلكترونية، وننشر صور من داخل الكواليس تجمع بين مخرج العمل ومساعده من داخل الاستوديو.

وشارك الفنان بيومي فؤاد في مسلسل رجالة البيت، الذي عرض في رمضان الماضي وتدور أحداثه في إطار كوميدي بحلقات منفصلة متصلة تناسب طبيعة الأعمال الكوميدية، ويجسد البطولة في مسلسل رجالة البيت عدد من نجوم الكوميديا في مصر الفنان أحمد فهمي، أكرم حسني بيومي فؤاد، دينا محسن "ويزو"، لطفي لبيب، كما يتواجد في مسلسل رجالة البيت الحلقة 8 الفنان محمد جمعة، عارفة عبد الرسول وغيرهما من الفنانين، من إخراج أحمد الجندي، ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن وتار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)