اعلان

هل توفيت اليوتيوبر ماما سناء بسبب الكورونا؟.. دلائل تُجيب (فيديو)

ماما سناء وحمو شاكر
ماما سناء وحمو شاكر

حزن شديد ضرب مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي صباح أمس الخميس عقب انتشار خبر وفاة ماما سناء من أشهر اليوتيوبر في مصر. وتداولت بعض الصفحات أخبار حول أنها توفيت بسبب فيروس كورونا المستجد. فما هو سبب وفاة ماما سناء؟

هل توفيت ماما سناء بالكورونا؟

صرح حمو شاكر نجل ماما سناء في وسائل الإعلام أنه لا يعلم إذا كان سبب الوفاة هو إصابتها بفيروس كورونا أم لا، مشيرًا إلى أنها عانت من ضيق في التنفس ولم يستطع إدخالها إحدى غرف العناية المركزة.

دلائل حول وفاة اليوتيوبر ماما سناء بفيروس كورونا

الدليل الأول خرج من الإعلامية منى عامر التي صرحت بأن سبب وفاة ماما سناء هو إصابتها بفيروس كورونا، وكتبت عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" :" ارجو الدعاء لماما سناء بالرحمه و المغفره و ربنا يصبر اولادها الله يرحمها كانت ست جميله و طيبه و دمها خفيف و مثال للام المصريه البسيطه الصبوره اللي شالت حمل تربية اولادها بعد وفاة زوجها و كانت ضيفتي في برنامجي بيت زمان هي و ابنها حمو شاكر بعد شهرتهم في فيديوهات التيك توك و اليوتيوب حمو و ماما سناء".

وتابعت: "امبارح بليل عرفت من حمو انها اتصابت بفيرس كورونا و اتفاجئت الصبح بخبر وفاتها الله يرحمها، الغريبه ان من فتره طلعت اشاعه انها اتوفت و كلمتها و كانت بتضحك و تقولي عرفت حب الناس ليا و انا خلاص عملت العمره اللي كان نفسي فيها و كبرت اولادي و ربنا أكرمني بحب الناس عايزه بقى من الدنيا ايه تاني".

واختتمت كلامها: "ادعولها بالرحمه و المغفره و الفردوس الأعلى هي و كل امهاتنا و آباءنا و حبايبنا و ربنا يحسن خاتمتنا و يخرجنا من الدنيا على خير".

سعال في فيديو ماما سناء

وفي فيديو حديث نشره حمو شاكر عبر قناته هو وماما سناء على يوتيوب منذ 9 أيام، بعنوان "تحدي أكواب.. متوقعتش حظي يكون وحش كده"، والذي يجمع بين حمو شاكر وشقيقه مع والدتهما ماما سناء.

خلال هذا الفيديو الذي تم عرضه من 9 أيام، ظهرت علامات التعب على وجه اليوتيوبر ماما سناء، بل كانت مصابة بسعال مستمر، ولهذا قد يكون هذا دليل على إصابتها بفيروس كورونا قبل وفاتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية