اعلان

تدهور الحالة الصحية للمطربة رحمة بسبب كورونا: "الفيروس نزل علي الرئتين"

رحمة
رحمة

كشفت المطربة رحمة عن تطورات الحالة الصحية لها بعد أن أعلنت من أسبوعين تقريبًا خبر إصابتها بفيروس كورونا المستجد هي وأسرتها، مشيرة إلى أن حالتها متدهورة هي ووالدتها.

تطورات الحالة الصحية للمطربة رحمة

وكتبت رحمة عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "آخر التطورات، أنا ثعبانة جدا جدا يا جماعة و شكلي هاسبقكم و الحمد لله رب العالمين و والدتي ربنا يتولها و جميعا آمين".

وتابعت: "شفتوا التآخير عامل فيه إيه والناس اللي ألف بعد الشر عنك لا يا شيخه ماتتوهميش و الكلام اللي وداني في داهيه ده إن التعب زايد عليه جدا و خصوصا في صدري الرئتين و ضربات قلبي و نفسي".

وأضافت: "رحت أنهارده لدكتور الصدر لأني تعبانه جدا و لله الحمد كله، تعبانه جدا جدا جدا قالي الفيروس نزل علي الرئتين و لله الحمد كله علي كل حال و علي اي حال وكاتبلي على كورتيزون و أدويه للقلب لأن ضربات قلبي زايده جدا و صوتها عالي .. غير محتمله بجد ربنا مايوريش حد أبدا يا رب، والحمد لله رب العالمين علي كل حال و علي اي حال".

واستطردت رحمة حديثها: "من فضلكم أي حد يتعب مايقولش ده دور برد ومش معقول يجيلي و أنا حابس نفسي في البيت، لا حضرتك جالنا و أحنا محبوسين في البيت، زيارة من أحد الأقارب في العيد عدي البيت كله، و علي فكره لحد دلوقتي هوه مش تعبان هوه نقل فقط سبحان الله العلي العظيم أتمني للجميع إنكم تحذروا، و يا رب ماحدش يشوفها أبدا و الناس كلها يا رب و أن يرفع عنا و عن البشريه كلها هذه المصيبه".

إصابة رحمة بفيروس كورونا

وكانت أعلنت رحمة إصابتها هي وعائلته بفيروس كورونا المستجد، وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "أنا وأهل بيتي جميعًا عندنا كورونا".

يشار إلى أن المطربة رحمة عادت للساحة الفنية العام الماضي بعد غياب سنوات عن الغناء منذ آخر ألبومات لها مع شركة ميلودي وهاي كوالتي، فهي لها ثلاث ألبومات غنائية صورت منهم 6 كليبات بالخارج في العديد من الدول منها أسبانيا وتركيا ولبنان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030