اعلان

بعد انفصالها.. رحمة تطرح كليب "انا يصعب عليا" على اليوتيوب

رحمة
رحمة

طرحت المطربة المصرية 'رحمة' كليب جديد بطريقة عرض الكلمات على فيديو لأغنية 'أنا يصعب عليا' على قناتها على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، فيما تساءل عدد كبير من متابعيها عن سبب طرحها أغنية 'انا يصعب عليا' في هذا التوقيت.

وجاء طرح رحمة أغنية 'انا يصعب عليا' في هذا التوقيت ، بعد انفصالها في باريس منذ شهور قليلة عن زوجها رجل الأعمال العربي ورجوعها إلي مصر، حيث قررت رحمة التركيز التام في عملها الفني فقد نفذت حتى الآن ست أغنيات على غير عادتها من قبل دون كلل كي تخرج تماما من أي طاقة سلبية نتيجة ظروفها الاجتماعية الأخيرة.

الأغنية تدور حول فكرة بُعد الحبيب عن حبيبته رغم تمسكها به وقسوة قلب الرجل وبرودة مشاعره تجاه الجنس اللطيف، حيث تقول كلماتها: أنا يصعب عليا تشوفك عنيا ومامدش ايديا وأسلم عليك.. بقي بعد اللي بنا يرضيك يبقي حالنا بعدنا وخصامنا ما تشوف حل فيك.. إزاي عايزني أشوفك.. وأداري عني طيفك.. ده أنا كل حاجة فيا.. بتفكرني بيك.

الأغنية كلمات مصطفى مرسي، لحن وليد سعد، توزيع مدحت خميس، مهندس صوت ياسر أنور، ومنفذي الكليب إستايلست بوسي العدلي، مكياج وكوافير إياد البيروتي، فوتوغرافيا هشام شانا، مونتاج و إخراج ياسر عبد الرازق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030