اعلان

320 لجنة بالقاهرة جاهزة لانطلاق مارثون الثانوية العامة.. والمحافظ لأولياء الأمور: "اطمنوا وبلاش تجمعات"

امتحانات الثانوية العامة 2020
امتحانات الثانوية العامة 2020
كتب : نهى نجم

أعلن اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، جاهزية مدارس العاصمة لامتحانات الثانوية العامة التي ستبدأ صباح غد الأحد، حيث تم الانتهاء من تركيب بوابات التعقيم والتطهير الذاتية بجميع اللجان التي ستجرى بها الامتحانات والبالغ عددها ٣١٠ لجنة.

امتحانات الثانوية العامة 2020

وأوضح أنه تم توفير كواشف درجات الحرارة والكمامات المعقمة ومواد التطهير لتوزيعها على الطلاب والمعلمين والقائمين بأعمال المراقبة والنظام والتأمين خلال فترة انعقاد الامتحانات.

وطمان محافظ القاهرة أولياء الأمور بأن الدولة اتخذت كافة الإجراءات لتوفير أعلى درجات الحماية والوقاية للطلاب وجميع القائمين على الامتحانات بما يضمن انتظام سير عملية الامتحان مع اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الصحي الآمن لهم.

امتحانات الثانوية العامة 2020

وأكد محافظ القاهرة أنه تم الانتهاء من مراجعة معايير الأمن والسلامة للجان والتأكد من الشروط الواجب توافرها فيها وخاصة توافر التهوية الجيدة بها.

امتحانات الثانوية العامة 2020

كما ناشد محافظ أولياء الأمور بعدم التكدس بمحيط اللجان والتعاون مع قوات التأمين حرصا على صحتهم ولتوفير مناخ هادئ لأبنائهم أثناء أداء الامتحان مع الالتزام بارتداء الكمامات وتباعد المسافات في حالة التواجد بعيدا عن محيط اللجان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير