اعلان

فرنسا تكشف عن موعد عودة الجماهير من جديد

جماهير فرنسا
جماهير فرنسا

كشفت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية عن محاولات الحكومة الفرنسية لاتخاذ خطوة جديدة بخصوس عودة الجماهير لمباريات الدوري الفرنسي الموسم المقبل 2020/2021.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية بأن الحكومة الفرنسية أعلنت عودة نشاط الألعاب الجماعية، اعتبارًا من الإثنين المقبل، كما تقرر فتح الملاعب بحضور 5 آلاف مشجع بحلول 11 يوليو المقبل.

وكما قررت فرنسا بالغاء الدوري الفرنسي هذا الموسم بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث تُوج باريس سان جيرمان، المتصدر، بطلًا للمسابقة.

ومن المقرر أن يلعب باريس سان جيرمان مع ”سانت إتيان“ في نهائي كأس فرنسا، كما يلعب باريس سان جيرمان مع ”أولمبيك ليون“ في نهائي كأس رابطة المحترفين.

وعلى الجانب الاخر قالت ميكيلي أوفا نائب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه من غير الواقعي اتخاذ خطوة عودة الجماهير للملاعب قبل أغسطس المقبل.

وأضافت بأن دون شك عودة الفرق للملعب كانت عملية معقدة، ويعود ذلك جزئيًا لتباين الوضع في أوروبا. لقد أجّلنا بطولة أمم أوروبا (يورو 2020) لمدة عام لإعطاء البطولات المحلية الوطنية الفرصة لاستئناف الموسم.

وجدير بالذكر يستكنمل كلا من الدورى الإنجليزي، والإسباني، والإيطالي، والألماني، تستكمل ما تبقى من الموسم دون حضور جماهيري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة جنوبي عدن اليمنية