اعلان

اتحاد الكرة يرسل لأندية الممتاز الاجراءات الطبية لعودة الدوري المصري

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

خاطبت اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني أندية الدوري الممتاز، لتبليغهم بكافة الإجراءات الطبية والوقائية الواجب اتباعها من قبل الاعبين والأجهزة الفنية فى حالة إستئناف المسابقة المحلية.

واشتمل الخطاب على ضرورة إجراء الأندية مسحة فيروس كورونا الأولى قبل المباراة بخمسة أيام فيما يتم عمل المسحة الثانية قبل المباراة بـ٢٤ ساعة.

كما أكدت الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المرفقة فى الخطاب التى تم إرسالها إلى أندية الدورى الممتاز، بضرورة استبعاد أى لاعب أو عنصر من عناصر المنظومة الرياضية تثبت إيجابية العينة الخاصة به على أو يتم عزله عن الفريق.

وفى سياق متصل أعلنت اللجنة الخماسية المؤقتة عن توفير مراكز طبية من أجل إجراء الاختبارات الخاصة بمسحة كورونا والعزل الطبي فى حالة إصابة أى لاعب أو عنصر من عناصر المنظومة الرياضية.

وأعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن خطوات جديدة بشأن النشاط الرياض، حيث قرر عودة مباريات الدوري المصري يوم 15 يوليو الجاري خلال مؤتمر مجمع حضره كلا من أسامة هيكل وزير الإعلام و عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة.

ومن حينها بدأت موجة معارضة للقرار عودة الدورى المصري قادها حوالى 14 ناديا فى الدورى الممتاز، مطالبين إلغاء الموسم الحالي والاستعداد للموسم المقبل بدلا منه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ إثر حادث تصادم على طريق «مصر إسكندرية الزراعي»