اعلان

محمد صلاح يقترب من دخول "نادي المائة" مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

اقترب النجم المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، من تحقيق رقم قياس جديد برفقه الريدز، مع نهاية الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وقرر الاتحاد الإنجلزي بعودة استئناف مبارايت البريمرليج من جديد بعد توقف المسابقة دام لأكثر من شهرين، بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

كما سيواجه فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق نظيره إيفرتون، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفاد الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن الفرعون الصغير محمد صلاح على بعد 9 أهداف للوصول للهدف رقم 100 مع الريدز، وهو يتساوي مع عدد المباريات المتبقية للريدز في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي.

وأضاف الموقع إلى أن الرقم القياسي للوصول لـ100 هدف مسجل باسم روجر هانت في 144 مباراة، وهو نفس عدد مباريات صلاح الذي وصل لها حاليًا مع الريدز.

ومازالت هناك فرصة أمام صلاح لحجز المركز الثاني في قائمة الهدافين، في حالة تمكنه لتسجيل ال 100هدف مع ليفربول مع نهاية الموسم الجاري، ليكسر رقم جاك باركنسون صاحب المركز الثاني بعد تسجيله أول 100 هدف في 153 مباراة.

وأشار موقع الريدز أن صلاح نجح في تسجيل هدفه رقم 50 بقميص ليفربول في أكتوبر 2018 في مرمى ريد ستار بلجراد ببطولة دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر