اعلان

"مستقبلنا الرقمي".. تعرف على طريقة التسجيل للحصول على دورات تدريبية مجانية للعمل من المنزل (صور)

طريقة التسجيل للحصول على دورات تدريبية مجانية والعمل من المنزل
طريقة التسجيل للحصول على دورات تدريبية مجانية والعمل من المنزل

أطلقت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، منحة "مستقبلنا الرقمي" المجانية لتدريب الشباب على مجالات تكنولوجيا المعلومات المتطورة وذات الطلب المتزايد، والتي تستهدف تدريب 100 ألف شاب وشابة عن بُعد على مجالات برمجيات الويب وعلوم البيانات والتسويق الإلكتروني، وذلك من خلال مسارات تدريبية متخصصة تم إعدادها بالتعاون مع كبرى الشركات التكنولوجية ويتم توفيرها على منصة "يوداستي" العالمية والرائدة في مجال التعلم عبر الإنترنت، وتقدم لكم "أهل مصر" طريقة التسجيل للحصول على الدورات التدريبية المجانية.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور عمر طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إنه يجب على الشباب يعلموا أن سوق العمل العالمي تطور وأصبح بحاجة ماسة لمن يعمل في مجال التكنولوجيا، خصوصًا في ظل تطور الوسائل الرقمية.

وأضاف طلعت، أن الوزارة تعمل على تدريب الشباب بوسائل الاتصال الرقمية؛ لتمكينهم في العمل عن بعد، مشيرًا إلى أنه تم إطلاق مبادرة "مستقبلنا رقمي" بالتعاون مع شركة عالمية كبرى متخصصة.

طريقة التسجيل للحصول على دورة تدريبية مجانية في مجالات: "تطوير الويب - تحليل البيانات - التسويق الرقمي"

للتسجيل قم بالضغط على الرابط التالي: هنـــا

وفي هذه الصفحة يظهر لك المسارات التعليمية والمستويات وبعض المعلومات التوضيحية عن كل مستوى، ومنها قم بالضغط على "سجل الآن".

واختر الدورة التدريبة التي تناسبك من "تطوير الويب - تحليل البيانات - التسويق الرقمي".

وبعد اختيار التخصص الذي ترغب في دراسته، يظهر لك معلومات تفصيلية عنه، قم بالضغط على "اختر مسارك".

واختر المسار المناسب لك ثم اضغط على "انضم الآن".

وأخيرا سجل بياناتك واضغط على "sing up"

يذكر أن المنحة والتي يطلق عليها بالإنجليزية "Future Work is Digital fwd" تتضمن تنفيذ كل متدرب لعدد من المشروعات التكنولوجية مع توفير مراجعين لتصحيح وتقييم هذه المشروعات، وكذلك عقد مجموعات تعليمية بإشراف موجهين متخصصين لتشجيع نقل المعرفة بين المتدربين وعرض نماذج أعمال وتجارب ونماذج ناجحة للعمل الحر والعمل عن بعد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العثور على جثامين ضحايا طائرة الرئيس الإيراني المنكوبة ونقلها إلى مدينة تبريز