تخصيص 107 سيارات لنقل معلمي بني سويف مجانا إلى مقار لجانهم بالثانوية العامة (صور)

نقل المعلمين إلى لجان الثانويه العامه
نقل المعلمين إلى لجان الثانويه العامه

قال مصطفى الديب، نقيب المعلمين ببني سويف، اليوم الأحد، إنه تم تخصيص 107 سيارات لنقل المعلمين مجانا، إلى مقار لجانهم في أول أيام إمتحانات الثانوية العامة.

سيارات لنقل المعلمين ببني سويف

وأوضح " الديب " أنه تم نقل 2500 معلم قاموا بتسجيل أسمائهم لنقلهم إلى مقار لجانهم، بجميع مراكز المحافظة السبع، وإلى خارج المحافظة "الفيوم" بـ107 سيارات ما بين سيارات ميكروباص وأتوبيسات 50 راكب وميني باص 33 راكب.

توفير سيارات لنقل المعلمين ببني سويف

وأضاف نقيب المعلمين ببني سويف، أن النقابه قامت بتوزيع الكمامات الطبية على المعلمين قبل استقلالهم السيارات لنقلهم إلى مقار اللجان، وذلك يأتي في إطار حرص النقابه بالمحافظة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

بداخل سيارات النقل

وأكد النقيب، أن المعلم مثل الطبيب والجندى على كاهله مسؤولية عظيمة في تحقيق السلامة والأمان لوطننا الغالى مصر ، وحانت لحظة المسئولية بتنفيذ الاستحقاق الهام بتطبيق امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية فى ظل جائحة كورونا وضرورة التواجد فى اللجان الامتحانية كمراقبين وملاحظين وداخل كنترولات التصحيح ولجان الإدارة ، والدولة سخرت كل إمكانياتها لتوفير الاشتراطات الصحية المطلوبة لجميع المشاركين فى الامتحانات معلمين وطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة متوازنة للأهلي وصعبة لبيراميدز.. قرعة دوري أبطال إفريقيا