اعلان

نقابة المعلمين ببني سويف تكرم 170 معلما مثاليا بإدارة الفشن التعليمية

أقامت نقابة المعلمين ببني سويف، اليوم الخميس، حفلا لتكريم 170 معلما مثاليا بإدارة الفشن التعليمية جنوب المحافظة، في جميع المراحل التعليمية، وذلك بمقر النقابة وبحضور خالد عبد المحسن نقيب معلمي الفشن، ومحمد سلومة نقيب معلمي بندر بني سويف، وعبد الحميد منصور نقيب الواسطى، وعزمي محمد نقيب ببا.

وقدم مصطفى الديب، نقيب المعلمين ببني سويف، خلال الاحتفالية التهنئة للمعلمين، وقام بشرح إنجازات النقابة، وشرح الإعانات الصحية للمعلمين التي وصلت إلى 30% للمعلم بحد أقصى 30 ألف جنيه من إجمالى تكلفة العملية، والقرض الحسن للمعلم بحد أقصى 10 آلاف جنيه إذا تم صرفها من النقابة ببني سويف، وبحد أقصى 15 ألف جنيه إذا تم صرفها من النقابة العامة في القاهرة، والقرض الحسن الذي وصل إلى 10 آلاف جنيه.

وأشار إلى وجود مشروع لبناء أبراج المعلمين، ويتم العمل بها على قدم وساق، ويتم حاليا البناء والتشييد بها، مشددا خلال لقائه بالمعلمين على الاهتمام بمشاكل المعلم والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

وأكد نقيب المعلمين أن ما تقوم به النقابة اليوم هو أقل شىء يقدم للمعلمين الذين هم قادة المجتمع، وأن النقابة تعمل بكل جهدها لحفظ كرامة المعلم في جميع القضايا الخاصة به قائلا: إننا لن نستطيع إعطاء حق للمعلم؛ لأن الله سبحانه وتعالى قام بتكريمه، وعلى المعلم أن يعتز بنفسه وبمهنته، وأن يراعى الله فى أبنائه التلاميذ، وأن يكون معهم رحيما؛ لأنهم قادة المستقبل للبلاد.

وفي نهاية التكريم قدم نقيب المعلمين درع النقابة لذوي الفقيدين منير العديسي وأحمد البحيري نقيبي معلمي الفشن السابقين؛ لما قدماه من خدمات للمعلم وإنجازات في النقابة، وأطلقا قاعتين بالنقابة باسميهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً