اعلان

ترتيب الدوري الإسباني يثير الغموض قبل مواجهة الريال وسوسيداد

ريال مدريد
ريال مدريد

يدخل ريال مدريد موقعة ريال سوسيداد المرتقبة، وعينه على الصدارة لمزاحمة غريمه التقليدي نادي برشلونة الذي يحتل المركز الأول برصيد 65 وبفارق ثلاثة نقاط عن الريال، في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ريال مدريد يدخل مباراة سوسيداد ضمن مواجهات الجولة ال30 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، تمسكا بالفرصة التي منحها نادي إشبيلية بعد التعادل السلبي مع برشلونة.

وأثار ترتيب جدول الدوري الإسباني الغموض حول موقف برشلونة في حالة فوز ريال مدريد بمواجهة ريال سوسيداد اليوم الأحد والتساوي مع البرسا في عدد النقاط، فمن يكون المتصدر!؟

قواعد الاتحاد تحسم أزمة المتصدر

طبقا لقواعد الإتحاد لإسباني لكرة القدم، المنظمة للدوري الإسباني، فإن الموجهات المباشرة بين الفريقين، هي التي تفصل بين قطبي الليجا، عند تساويهما في النقاط، وفي هذه الحالة فإن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب البطولة، في حال فوزه على سوسيداد، ووصلوه لنفس عدد نقاط برشلونة.

المواجهات المباشرة بين الريال وبرشلونة

تفوق ريال مدريد على برشلونة هذا الموسم في المواجهات المباشرة، بعد فرض التعادل في ملعب كامب نو معقل البرسا، في مباراة الذهاب.

وفي مباراة العودة حسم ريال مدريد موقعة كلاسيكو الأرض وسط جماهيره بملعب سانتياجو بيرنابيو بهدفين دون رد، وبالتالي تصبح المواجهات المبشرة في صالح الملكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً