اعلان

محافظ الشرقية يوجه بتوفير الكمامات داخل لجنة امتحان الثانوية العامة بفاقوس

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مدير الإدارة التعليمية بفاقوس، بالتوجه إلى أحد لجان امتحانات الثانوية العامة التابعة للإدارة بدائرة مركز فاقوس وتوفير كمية من القفازات والكمامات الواقية في إطار الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد. وذلك بعد تلقي شكوى من عدم توافرها باللجنة.

وقالت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدث الرسمي لمحافظة الشرقية أنه فور تلقي المحافظ شكوى بشأن عدم توافر الكمامات والقفازات باللجنة أمر على الفور بسرعة حل المشكلة وتوفير الكمامات والقفازات اللازمة لجميع الطلاب دون استثناء كما أمر بتوزيع أدوات التعقيم على الطلاب مثل الكحول . مشيرة إلى أنه تم توفير كافة المستلزمات قبل دخول الطلاب للجنة وتم توزيعها عليهم.

وأضافت أن المحافظ يتابع غرف عمليات متابعة الامتحانات الرئيسية بالمحافظة كما يتواصل مع وكيل وزارة التربية والتعليم لرصد لمتابعة سير عملية الامتحانات والتأكد من عدم وجود أي شكاوى وفي حال رصد أي مشكلة يتم التعامل معها على الفور وحلها .

وأشارت إلى أنه تم احتواء مشكلة تجمع أولياء الامور بمحيط عدد من اللجان حيث تم التواصل مع الاهالي وإقناعهم بضرورة إنهاء أي تجمعات حرصا على سلامتهم وسلامة أبنائهم والعمل على اتخاذ كافة الاحتياطات والاجراءات الاحترازية لمواجهة أزمة كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل