اعلان

حسين الشحات يغيب عن تدريبات الأهلي لمدة 3 أسابيع بسبب "الفتاق"

حسين الشحات
حسين الشحات

خضع حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي اليوم الأحد، إلى عملية جراحية خلال الساعات الماضية بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

حسين الشحات يجري عملية جراحية

وأجري حسين الشحات، عملية "الفتاق" بعد معاناته من الآلام طوال الفترة الماضية، أثرت على مستواه بعض الشئ الفترة الأخيرة مع الأهلى قبل إيقافات كورونا، حتى حصل الشحات على إذن من الجهاز الطبي و الفني بإجرائه للجراحة خاصة ويحتاج الفريق جهوده مع اقتراب عودة الدوري المصري الفترة القادمة.

حسين الشحات يجري عملية جراحية

ومن المقرر أن يخضع حسين الشحات إلى فترة راحة الفترة المقبلة والتى تمتد إلى 3 أسابيع قبل عودته مرة أخرى إلى تدريبات الفريق والخضوع فى برنامج تأهيلى قوى للتخلص من آلام العملية الجراحية.

حسين الشحات يجري عملية جراحية

وأجري لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى التحاليل والفحوصات الخاصة بفيروس كورونا، منذ قليل في ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لاستئناف التدريبات خلال 48 ساعة.

كما شدد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي،على اللاعبين بضرورة اتباع كل الإجراءات الوقائية والاحترازية قبل عودة فريق الكرة الأول إلى التدريبات، بالإضافة الى إجراء مسحة طبية للجهاز الفني والإداري واللاعبين، وجميع العاملين بالفريق.

وجدير بالذكر من المحدد أن تعود بطولة الدوري في الفترة من 25 يوليو إلى أول أغسطس ، وفقا للمواعيد التي حددتها وزارة الشباب والرياضة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم