اعلان

أبرزها "فايلر".. 3 ملفات مهمة ينتظر الأهلي حسمها قبل عودة النشاط الرياضي

الخطيب وفايلر
الخطيب وفايلر

يسابق مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الزمن؛ لـ الانتهاء من عدة ملفات شائكة قبل بداية استئناف النشاط الرياضي، سواء ببطولة الدوري الممتاز أو الكأس، خلال الفترة المقبلة، بعد قرار وزير الشباب والرياضة بعودة التدريبات في الشهر الجاري، على أن تعود المنافسات في نهاية الشهر المقبل.

وهناك أكثر من ملف على طاولة مجلس إدارة الأحمر، إلا أنه في الوقت الحالي يركز على الانتهاء من ثلاث منها وهي:

أزمته مع رئيس الزمالك

قدم النادي الأهلي أكثر من شكوى ضد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، في خضم المناوشات الكلامية بين الطرفين، سواء في القنوات التليفزيونية أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن هذا الملف الذي قد يغلق من طرف الأهلي، سيمتد لفترة ليست بالقصيرة، خاصة أن الأحكام القضائية يلزمها وقت كبير للفصل في القضايا التي تعرض عليها، ولكن ملجس الخطيب سيحاول أن يجعل الضغط على الطرف الآخر وليس عليه من خلال القضاء.

التجديد لـ فايلر

ملف ليس أقل أهمية من الأول، حيث يعكف مسؤولو النادي على تجديد عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول، خاصة بعد العروض الكثيرة التي انهالت على الأخير خلال الفترة الماضية.

ويتواجد فايلر الآن في سويسرا، على أن يعود خلال الفترة القادمة لقيادة الفريق، إلا أنه لم يتوصل حتى الآن إلى اتفاق مع الإدارة، بعد أن طلب تعديلات جديدة في عقده.

طاهر محمد طاهر

وافق فايلر على التعاقد مع لاعب المقاولون العرب طاهر محمد طاهر، وأعطى الضوء الأخضر للادارة للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، ويبدو أن الملف الثالث في طريقه للانتهاء بنجاح، بعد مكالمة الخطيب لـ اللاعب وجلوسه مع رئيس النادي الأصفر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً