اعلان

وزارة الشباب والرياضة ترفض تحمل الدولة تكاليف مسحات الأندية

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي، من خلال بيان رسمي، عن ما تردد حول تحملها التكاليف الخاصة بالمسحات التي تجريها الأندية قبل عودة النشاط الرياضي في مصر خلال الفترة المقبلة.

وكشفت الوزارة خلال البيان الرسمي، أنها ليست لها علاقة من قريب أو بعيد بهذا الأمر ولم يتم مناقشته، والقرار الصادر الخاص بعودة النشاط الرياضى جاء بعد دراسة مستفيضة من لجنة الازمة بمجلس الوزراء التى يترأسها مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وفي إطار خطة الدولة للعودة تدريجيا إلى الحياة الطبيعية بعد توقف تام بسبب انتشار فيروس كورونا .

وأضافت الوزارة أن كل اتحاد مسئول عن كافة الجوانب الفنية المتعلقة بعودة النشاط الخاص به وفقا للأكواد والضوابط التى تم الاعلان عنها فى مؤتمر الاعلان عن عودة النشاط الرياضى بحضور وزيرى الشباب والرياضة والاعلام ورئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ورئيس اللجنة الخماسية المكلفة بادارة اتحاد الكرة.

وأوضح المصدر أن اللجنة التنفيذية التى صدرت بقرار ومن وزير الرياضة معنية بمتابعة ورصد تنفيذ كافة الضوابط والإجراءات الواردة بالدليل الاسترشادية الذى تم توزيعه على جميع الهيئات الرياضية والشبابية المعنية بعودة النشاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً