اعلان

استبعاد رئيس مركز توزيع أسئلة الثانوية بمطروح لإصابته بفيروس كورونا

محافظ مطروح اللواء خالد شعيب
محافظ مطروح اللواء خالد شعيب
كتب : أهل مصر

قرر محافظ مطروح، اللواء خالد شعيب، اليوم الاثنين، استبعاد رئيس مركز توزيع أسئلة الثانوية العامة، وذلك بعد التأكد من إصابته بفيروس كورونا المستجد، مع عزل 6 مخالطين له بمقر العزل الصحي بمركز التعليم المدني بمدينة مرسى مطروح.

وأكد بيان للمحافظة، أنه تم التأكيد على أن رئيس مركز توزيع أسئلة الامتحانات، لم يتعامل مع لجان الامتحانات، بالتزامن مع انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية أمس الأحد.

من جانبه أكد الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، أنه بعد إجراء الكشف الطبي وإجراء تحليل PCR من خلال الأطباء المختصين، وتحت إشراف مسئولي صحة مطروح على مسئول فندق المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا، ثبت إيجابية إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وبالكشف العاجل على كل المخالطين له ثبت إيجابية إصابة رئيس مركز التوزيع بالفيروس، قبل انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية، صباح أمس الأحد، لافتا أنه لا يتعامل مع لجان الامتحانات والتي يتم تسليمها الصناديق المعدنية التي تحوي الأسئلة خلال أيام الامتحانات، كذلك ليس له أي تعامل مع الطلاب وأوراق الأسئلة والإجابات.

وأوضح وكيل الوزارة، أنه بناء على ضوء ما حدث، قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، استبعاد كافة المخالطين لرئيس مركز التوزيع وعددهم تسعة أشخاص وعزلهم منزليا تحت إشراف مديرية الصحة مع توافر كافة المتطلبات الحياتية اليومية لهم ، متمنيا أطيب الأمنيات القلبية بالشفاء العاجل لجميع المرضى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي