اعلان

إلغاء حظر التجوال بشكل نهائي وفتح دور العبادة وتشغيل الملاهي والأندية والسينمات بطاقه 25%؜.. أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم

قرارات مجلس الوزراء اليوم
قرارات مجلس الوزراء اليوم
كتب : نهى نجم

أصدر اجتماع لجنة أزمة كورونا مجموعة من قرارات مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء 23-6-2020 للإعلان عن مصير حظر التجوال وخطة الحكومة للتعايش مع كورونا وعودة الحياه تدريجيًا وأبرزها فتح دور العبادة المساجد والكنائس وعودة فتح المطاعم والكافيهات بضوابط ومجموعة من الإجراءات الوقائية لمنع انتقال عدوى الفيروس.

الحكومة تعلن إلغاء حظر التجوال اعتبارًا من السبت المقبل

وكشف رئيس مجلس الوزراء، عن قرارات اجتماع مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء لإعلان عن خطة التعايش مع كورونا، مؤكدا أنه سيتم إلغاء حظر التجوال اعتبارًا من السبت المقبل الموافق 27 يونيو 2020.

مجلس الوزراء: إعادة فتح المطاعم والمقاهي والنوادى اعتبارا من السبت القادم

قرر الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء إعادة فتح المطاعم والمقاهي والنوادى الرياضية الخاصة اعتبار من السبت القادم مع السماح بتواجد 25 % فقط من الطاقة الاستيعابية.

"الوزراء": استمرار وسائل النقل الجماعي في العمل حتى 12 مساءً وبدء عملها من 4 صباحًا

أعلن رئيس الوزراء، أنه سيتم السماح لوسائل النقل الجماعي بالعمل حتى منتصف الليل حتى يتثني لهم الذهاب إلى منازلهم، و يتم فتحها في الساعة رابعة صباحا للمساح للمواطنين العمل بالنزول الى أعملهم.

الحكومة: غلق المحال والمولات من التاسعة مساء والمقاهى والمطاعم في الساعة العاشرة اعتبارًا من السبت المقبل

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع لجنة أزمة كورونا، موعد غلق المحال التجارية 9 مساءًا والمطاعم والمقاهي 10 مساءً اعتبارًا من السبت المقبل.

رئيس الوزراء: فتح دور العبادة السبت المقبل لأداء الشعائر.. واستمرار تعليق صلاة الجمعة وقداس الأحد

قرر الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، إعادة فتح دور العبادة اعتبارا من السبت القادم، حيث ستفتح دور العبادة لأداء الشعائر اليومية ولكن سيستمر تعليق الصلوات الأسبوعية، والتي تشمل صلاة الجمعة وقداس الأحد.

قرارات مجلس الوزراء اليوم.. تأجيل فتح الشواطئ لمتابعة تطورات كورونا

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع لجنة أزمة كورونا اليوم، استمرار غلق الشواطئ العامة والانتظار فترة قليلة قبل إعادة فتحا لمتابعة التطورات.

شملت قرارات مجلس الوزراء اليوم.. استمرار غلق الحدائق والمتنزهات والشواطئ

مدبولى: فتح السينمات والمسارح واستمرار تعليق دور المناسبات

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنه سيتم تعليق عمل دور المناسبات خلال الفترة القادمة.

وأضاف مدبولى خلال مؤتمر صحفى عقده منذ قليل، أنه سيتم السماح بفتح السينمات والمسارح بطاقة 25%، مؤكدا أنه فى حال عدم إتباع الإجراءات الوقائية سيعود الأمر إلى ما كان عليه.

قرارات مجلس الوزراء اليوم

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لمجلس الوزراء اليوم الثلاثاء 23-6-2020، لعرض قرارات لجنة أزمة كورونا وقرارات مجلس الوزراء، التي اتخاذتها اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس "كورونا" المستجد في اجتماعها، بمقر مجلس الوزراء، لتحديد مصير حظر التجوال.

واستعرض اجتماع لجنة أزمة كورونا، آخر مستجدات جهود مواجهة فيروس "كورونا" المستجد، وموقف حالات الإصابة والشفاء، وتوفير المستلزمات الطبية للمستشفيات، كما ناقشت اللجنة خطط الوزارات المعنية المختلفة للفتح التدريجي طبقًا لتطورات الوضع الصحي في البلاد .

وناقشت أيضا القرارات التي سوف تطبق من اول يوليو المقبل ضمن قرارات الفتح التدريجي وذلك في تحقيق التوازن بين الاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمجابهة فيروس "كورونا" المستجد؛ حماية لسلامة وأرواح المواطنين، وفي الوقت نفسه استمرار عجلة الإنتاج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن