اعلان

استأجر عاملا لاغتصاب زوجته.. تفاصيل مصرع إيمان عادل على يد صديق زوجها بأمر منه في الدقهلية

ايمان الضحية
ايمان الضحية
كتب : عمروعلى

قبل عامين من الآن، تزوجت فتاة كانت تبلغ من العمر 18 سنة فى ذلك الوقت، لم يكن يعرف والدها أنه يقدم فلذة كبده، كفريسة لذئب بشرى، حيث تحدث مع الشاب المتقدم لابنته وتمكن الشاب من إقناع والد الفتاة، بعد أن روى له قصة حياته التي عاشها فى العراق مع والدته وأشقائه الحاصلين على الجنسية العراقية، وقرر الاستقرار فى مصر منذ فترة قليلة، وتزوج العروسين فى فرح كبير حضرة الأهل والأقارب والجيران، كانت الفرحة تملأ أعين جميع الأقارب.

الزوج يوم الفرح

العروس التى ارتدت الفستان الأبيض وتقدموا بفقرة الرقصة السلو فى بداية حفل الزواج، ويتحدث لها " العريس" عن فرحته بزواجه منها، وملأ الرقص والأغانى الشعبية قاعة الفرح، وبعد الانتهاء قام والد "العروس"، بالتحدث مع زوج ابنته قائلا :" حطها جوة عنينك انت اخدت أغلى حاجة عندى لازم تحافظ عليها".

الزوج

مرت الأيام سريعا، وأنجبت الفتاة طفلا بعد عام وشهور من الزواج، بدأ الزوج يمارس هوايته المفضلة وهى التعرف على الفتيات، دون علم زوجته، كان دائم السهر فى محل الملابس الخاص به، ولكنه قرر أن ينهى حياته الزوجية سريعا، ولكنه لم يريد ان يخسر تكاليف الطلاق "النفقة، وقائمة المنقولات، ومصاريف الطفل الرضيع".

ايمان الضحية

وأجبره فكره الشيطانى على أن يبتكر طريقة من أجل التخلص من زوجته، حيث اتفق مع أحد العمال لدية في المحل على أن يقوم بالتوجة الى شقته، بعد منحه المفاتيح، ليغتصب زوجته ويصورها فى أوضاع مخلة، من أجل فضح أمرها أمام الجميع ليساعده ذلك فى طلاقها بأقل التكاليف.

واستمع العامل، إلى أوامر مديره فى الجريمة، من أجل الحصول على مبلغ مالي، وارتدى نقاب، واتجه إلى شقة الزوجة، وبعد قيامه بالهجوم عليها وفشلة فى اغتصابها، قام بخنقها عن طريق سلك كهربائى، ثم قام باغتصابها بعد قتلها، وقام بتصويرها واتجة إلى زوجها، من أجل إخباره بما حدث.

صورة متداولة للقتال والزوج

علم الزوج ما حدث لزوجته، ولم تتحرك مشاعر الرجولة بداخلة، وكل ما يفكر فيه هو التخلص من زوجته من أجل الزواج بأخرى، وطالب من القاتل ان يختفى لفترات.

علم الجميع بقتل الفتاة بعد صراخ نجلها الذى يبلغ من العمر8 شهور واتجهت قوات الأمن إلى الحادث وتم تفريغ كاميرات المراقبة، وتبين أن زوجها هو المدبر الرئيسى للجريمة وتم القبض عليه مع القاتل.

وفى اعترافات القتال أحمد العجلاتي "٣٣" سنة، المتهم بقتل الفتاة أمام النيابة العامة قال إنه اتفق مع زوج الفتاة الذى يعمل معه بمحل الملابس بأن يقوم بقتل زوجته بمقابل مبلغ مالى 100 ألف جنيه، ومنحه الزوج مفتاح شقتة، وطلب منه أن يقوم بتصوير زوجته فى وضع مخل؛ من أجل الزواج من أخرى.

وأكد المتهم، أنه قام بالتعدي على الزوجة وأبلغ الزوج بأنه قام بقتلها خنقا وطالبه بالاختفاء لفترة، مؤكدا أن الجريمة كانت بترتيب الزوج وكان على علم بكل شىء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون (3-1) في الدوري الإنجليزي