اعلان

هاني عبد الرحيم يعلن انطلاق الموسم الثاني من أحلام مواطن.. غدا

هاني عبد الرحيم يعلن انطلاق الموسم الثاني من أحلام مواطن.. غ
كتب :

يعلن الإعلامي هاني عبد الرحيم، عن انطلاق الموسم الثاني لبرنامج "احلام مواطن"، خلال مؤتمر صحفي يعقده بقناة الحدث، مساء غد السبت.

وسيتم الإعلان عن تفاصيل التعاقد مع قناة الحدث اليوم لصاحبها محمد إسماعيل عضو مجلس النواب، وخطة البرنامج الجديدة.

وأكد الإعلامي هاني عبد الرحيم أن الدورة الثانية تتضمن الكثير من التغييرات على مستوى المحتوى والوقت، حيث تمتد مدة البرنامج لساعتين من 9 إلى 11،يومي الجمعة والسبت، بما يتح تناول أوسع واشمل لقضايا المواطن وطرح أكثر من قضية في الحلقة، وكذلك استضافة عدد من المسؤولين لفتح العديد من الملفات المتعلقة بقضايا المجتمع المصري.

وأكد عبد الرحيم أن الفقرات الأساسية المتمثلة في برنامج التوظيف وحل أزمات الشباب ستبقى كخط أساسي عبر دورات البرنامج المتتالية، وأن الجديد أنه سيتوسع في مناقشة القضايا السياسية في الشارع المصري والتي تتعلق بالمواطن البسيط الذي حرص البرنامج على التواجد بجانبه دائما.

ووجه عبد الرحيم الشكر للنائب محمد إسماعيل على حرصه على تقديم الدعم الكامل للبرنامج من أجل استكمال الرسالة التي يسعى لها برنامج "أحلام مواطن" وتحقيق أحلام المواطنين.

فيا أكد النائب محمد إسماعيل رئيس قناة الحدث اليوم، إن الانطلاقة الجديدة للقناة تأتي في إطار الحرص على السياسة الوسطية التي تحافظ على الإطار السياسي الوسطي بحيث تتضمن عمليات الطرح بدائل وحلول للسلبيات، وألا تقوم على تصدير المشكلة بهدف خلق أزمة فقط، وأكد اسماعيل أن حرص القناة على التعاقد مع الإعلامي هاني عبد الرحيم جاء على خلفية النجاح الذي قدمه الإعلامي هاني عبد الرحيم في موسمه الأول على قناة النهار اليوم، ومدى مساهمته في حل الكثير من القضايا بطريقة مهنية احترافية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: معبر رفح كان وسيبقى فلسطينيا مصريا.. والاحتلال يتحمل مسؤولية إغلاقه