اعلان

قصة إلقاء الفنان يوسف داوود خطبة الجمعة رغم أنه مسيحي الديانة

الفنان يوسف داوود
الفنان يوسف داوود

تصدر اسم الفنان يوسف داوود محرك البحث الشهير جوجل مصر، منذ أمس حيث حلت ذكرى وفاته حيث توفى منذ 8 سنوات عن عمر 79 عامًا في محافظة الإسكندرية مسقط رأسه.

لماذا يتصدر يوسف داوود محرك البحث جوجل؟

يُعد السبب وراء تصدر اسم يوسف داوود محرك البحث جوجل هو مرور 8 أعوام على وفاته في محافظة الإسكندرية حيث توفى داوود يوم 24 يونيو 2012 عن عمر 79 عامًا.

من هو يوسف داوود؟

الفنان يوسف داوود مثل في حوالي 40 فيلماً وعدد من المسلسلات التليفزيونية منذ الثمانينيات وحتى وفاته، كما مثل في عدد من المسرحيات.

تخرج يوسف داوود من كلية الهندسة قسم كهرباء عام 1960 وعمل مهندساً ثم تفرغ للفن عام 1985 بعد أن التحق بالدراسات الحرة لمدة عام كانت البداية في مسرحية "زقاق المدق" من اعماله في التليفزيون :"السوق" "وكسبنا القضية" "الدش والمش" تنوعت ادواره من الكوميدية إلى دور ضابط الشرطة ورب الأسرة، لقب بمهندس الضحك. كما أن اشتهر في الطبع الكوميدي.

قصة إلقاء يوسف داوود لخطبة الجمعة

انتشرت عناوين حول أن يوسف داود رغم أنه مسيحي الديانة إلا أنه القى خطبة الجمعة، فتساءل البعض ما هي القصة، وهي أن يوسف داوود من الأشخاص الذين لا يفرقوا بين مسلم ومسيحة وأثناء خدمته العسكرية التي قضى بها 7 سنوات بسبب الحرب القاء على زملائه خطبة الجمعة وكأنه مسلم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | انطلاقة المباراة