اعلان

"الامتحان يحزن وصعب على المدرس نفسه".. غضب شديد بين طالب الثانوية العامة في قنا بسبب اللغة الأجنبية الأولى

غضب بين طلاب قنا بسبب صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية
غضب بين طلاب قنا بسبب صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية

أدلى طلاب الثانوية العامة في قنا، اليوم الخميس، امتحان اللغة الإنجليزية الذي استغرق 3 ساعات مدته المحددة، حيث أعرب جميع الطلاب عن صعوبة الامتحان، وأنه جاء في غاية الصعوبة والتعقيد، وفي مستوى الطالب الممتاز، وعلق البعض أنهم خرجوا دون استكمال إجابة الامتحان من شدة صعوبته.

قال عبدالله جاد، طالب ثانوية عامة، شعبة علمي رياضة، بمركز الوقف، إن الامتحان جاء في مستوى الطالب الممتاز، وبه نقاط عديدة غير مفهومة وصعبة خاصة سؤال القطعة، مُعلقًا على إجراءات التعقيم، بأن المدرسين ملتزمين جدا بعملية التعقيم، ولكن من المفترض فتح اللجان مباشرة، والطالب الذي يتم تعقيمه يدخل لجنته مباشرة، لأن منذ بداية الامتحانات ويظلو نصف ساعة في الشمس وذلك قد يضيع ما تم تعقيمه من قبل.

غضب بين طلاب قنا بسبب صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية

وأضاف أحمد علي، طالب ثانوية عامة في الشعبة الأدبية: "متحان اللغة الإنجليزية يحزن وبعض الطلاب تجاهلوا أسئلة كاملة غير واضحة وصعبة، وغير ذلك طويل ولا يكفي الوقت المحدد، فحيث كانو في ضغطين صعوبة الامتحان وظروف درجة الحرارة المرتفعة وإجراءات فيروس كورونا من ناحية أخرى".

وشهجت محافظة قنا، عدة حالات لإغماء الطلاب في دشنا وأبوتشت، وإصابة مصحح ومراقب ثانوية عامة بحالة إعياء شديدة وتم نقلهم إلى المستشفيات المختلفة لتلقي العلاج.

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة بمحافظة قنا ومراكزها التسعة، لهذا العام يبلغ 17 ألف و 821 طالب وطالبة موزعين على 65 لجنة رئيسية، تضم 1273 لجنة فرعية بحيث لا يزيد عدد الطلاب داخل اللجنة الواحدة عن 14 طالب وفقا لما قررته وزارة التربية والتعليم تنفيذا للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة