اعلان

"علوم بورسعيد" تعلن تأجيل جميع امتحانات الدراسات العليا حتى إشعار آخر

خمس قرارات هامة لعلوم بورسعيد
خمس قرارات هامة لعلوم بورسعيد

أكد الدكتور مجدى البنا، عميد كلية العلوم ببورسعيد، أنه نظراً للظروف التي تمر بها البلاد بسبب جائحة كورونا، وحفاظًا على سلامة أبنائنا الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري، وطبقاً لقرارات المجلس الأعلى للجامعات ومجلس جامعة بورسعيد وكلية علوم بورسعيد، الطارئين بتاريخ 24/6/2020 فقد تقرر تأجيل جميع امتحانات الدراسات العليا حتى إشعار آخر بعد انتهاء تعليق الدراسة.

وأشار البنا، إلى أن طلاب مستويات النقل يؤدون أبحاث في جميع المقررات المستجدة والتخلفات والمسجلة لهم وتقيم المواد المستجدة بناجح أوراسب، أما مواد التخلفات فتقيم بأعلى المقبول، على ألا يتجاوز عدد الساعات المسجلة المستجدة للطلاب خلال هذا الفصل الدراسي 18 ساعة معتمدة.

وتابع عميد علوم، أنه بالنسبة لطلاب المستوى الرابع المستجدون يؤدون امتحانات في جميع المقررات، إلا المقررات التي يعيدها الطالب من مستويات سابقة أوفصول دراسية سابقة يقدم فيها أبحاث وتقيم بأعلى المقبول.

وأضاف، أنه بالنسبة لطلاب المستوى الرابع الباقون للإعادة يؤدون امتحانات في جميع المقررات، إلا مقررات الرسوب من المستويات السابقة يقدمون فيها أبحاث وتقيم بأعلى المقبول.

وأكد البنا على مد فترة استقبال الأبحاث حتى 10/07/2020الهيئة المعاونة والجهاز الإداري وطبقاً لقرارات المجلس الأعلى للجامعات ومجلس جامعة بورسعيد وكلية علوم بورسعيد الطارئين بتاريخ 24/6/2020 فقد تقرر مايلي:

-تأجيل جميع إمتحانات الدراسات العليا حتى إشعار أخر بعد انتهاء تعليق الدراسة.

-طلاب مستويات النقل يؤدون أبحاث في جميع المقررات المستجدة والتخلفات والمسجلة لهم وتقيم المواد المستجدة بناجح أوراسب، أما مواد التخلفات فتقيم بأعلى المقبول، على ألا يتجاوز عدد الساعات المسجلة المستجدة للطلاب خلال هذا الفصل الدراسي 18 ساعة معتمدة.

-طلاب المستوى الرابع المستجدون يؤدون امتحانات في جميع المقررات، إلا المقررات التي يعيدها الطالب من مستويات سابقة أوفصول دراسية سابقة يقدم فيها أبحاث وتقيم بأعلى المقبول.

وأشار إلى أن طلاب المستوى الرابع، الباقون للإعادة يؤدون امتحانات في جميع المقررات إلا مقررات الرسوب من المستويات السابقة يقدمون فيها أبحاث وتقيم بأعلى المقبول، مد فترة استقبال الأبحاث حتى 10/07/2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً