اعلان

أحمد فلوكس يصدم جمهوره بنبأ عن ديالا مكي

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

شارك الفنان أحمد فلوكس جمهوره ومتابعيه صورة جديدة عبر حسابه الخاص على انستجرام ،حيث إحتوت الصورة على صورة مسنين يظهر عليهم الحب في زمن الكورونا ، فعلق فلوكس على هذه الصورة قائلا:" أنا لا أبحث عن امرأة جميلة ،أنا لا أبحث عن الحب ،أنا أتطلع إلى هذا ،هذا هو الحب الحقيقي ،وهذا ما أبحث عنه ".

ونتج عن ذلك التعليق الغريب جدلا واسعا بين الجمهور ،والذي وضع الجمهور في حيرة كما جعله يتوقع نشوب حرب بين النجم فلوكس والإعلامية ديالا ،وكشفت مصادر انه يفكر بعدم الارتباط من الإعلامية الشابة .

والجدير بالذكر أن النجم أحمد فلوكس أعلن عن قدومه لخطبة الإعلامية ديالا مكي خلال الفترة المقبلة ، حيث نشر عبر حسابه الشخصي صورة تجمع الفيديوهات التي تغزلت فيها الإعلامية ديالا فيه عبر حسابها الخاص على تويتر ، وعلق على الصورة مغرما :" أنت التي جعلتي لحياتي حياة من كتر جمالك وإحترامك، أول شئ سأفعله هو زيارة عائلتك شخصيا بمجرد رفع الحظر عن الطيران ".

ويعرف أن ديالا مكي هي إعلامية لبنانية تعمل الآن في تلفزيون دبي ،وهي خريجة الجامعة الأميركية في بيروت ،ووالدتها فارسية إيرانية ،وتبلغ ديالا 38 عاما.

ويشار أيضا أن فلوكس شارك في بطولة فيلم " الممر " مع الفنان أحمد عز وإياد نصار وأحمد رزق وأسماء أبو اليزيد ومحمد الشرنوبي وأحمد صلاح حسني ومحمد فراج ،والفيلم من إخراج شريف عرفه .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية