اعلان

"ميدو" يعتذر لـ مارتن يول: "أنا آسف لأني خدعتك!"

علق أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على الأنباء التي تردت خلال الساعات القليلة الماضية، حول اتخاذ مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا بإقالة المدرب الهولندي مارتن يول.

ونشر ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر التالي: "مارتن يول أنا آسف!! في الحقيقة علي أن أعتذر لـ مارتن يول على المعاملة التي يلقاها في مصر والأهلي.. الأهلي الذي أقنعه بأنه نادي مختلف لديه إدارة صاحبة فكر عالي وتخطيط للمستقبل وتنفيذ لوعودها!! عليَّ أن أعتذر للرجل بأني قلت له أن الأهلي سيحميه من الإعلام وأن أولاد الأهلي سيدعموه حتى ينجح!!"

وتابع: "مارتن يول مدرب لم يفز بالكثير من البطولات لكنه صنع التاريخ مع توتنهام بإنهاء الدوري موسمين متتاليين في المركز الخامس بعد سنوات طويلة من تعثر توتنهام للتأهل الأوروبي ثم هامبورج وصناعته لواحد من أقوى الفرق في تاريخ هامبورج ثم أياكس ولعبه لكرة هجومية مختلفة وإحراز الفريق رقم قياسي في إحراز عدد أهداف في موسم واحد!! لا تنسوا أنكم طالبتم برحيل جوزيه في المرة الأولى ثم لهثتم خلفه للعودة مرة أخرى لقيادة الفريق!! لا الأهلي طلع مختلف ولا ولاده طلعوا مختلفيين!! نفس المؤامرات ولكن..".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة