اعلان

صور "ماسنجر" تكشف جريمة مدير بشركة طيران كبرى: "فتش عن العشيقة"

صورة أرشيفية

تلقى اللواء أحمد عبد العزيز مأمور قسم شرم الشيخ بلاغا من (م.ه ) ويعمل مدير بإحدى أكبر شركات الطيران بسرقة مسكنه فور عودته من نزهة مع زوجته اللبنانية (س.ف ) من مدينه طابا، وشملت المسروقات مشغولات ذهبية لزوجته اللبنانية ومبالغ مالية.

بعد إبلاغ المأمور للواء احمد طايل مدير أمن جنوب سيناء، اصدر تعليماته بتشكيل فريق بحث ضم اللواء أحمد فاروق مدير إدارة البحث الجنائي والرائد مصطفي شوقي والرائد محمد رمضان والعميد أحمد الحوثي، رئيس فرع البحث الجنائي، وبالتحريات تم الكشف عن عدم وجود كسر أو أي آثار عنف في ملابسات السرقة وبااطلاع علي موبايل الزوج تبين علاقة تجمع بينه وفتاة أخرى من القاهره تجمعهم صور على الماسنجر.وبمواجهته اعترف أنها عشيقته.

و على الفور، توجه فريق من المباحث لمنزل عشيقته (ت. ص)، وبمواجهتها أمام اهلها بعلاقتها بالزوج، اعترفت بالسرقة وباتفاقها مع عشيقها على السرقة وتسهيل دخولها للشقه بنسخة مفتاح أعطاها لها الزوج واتفق معها أن يأخذ زوجته اللبنانية لطابا بغرض قضاء وقت ممتع معها حتى يتوفر الوقت لها بمداهمة المنزل وسرقة المسغولات الذهبية وقامت بتسليم المسروقات، التي تضمنت 5 أساور ذهبية و3 إنسيال و4 سلاسل و9 خواتم وكوليه ألماس ومبلغ 1600 دولار و4000 جنيه مصري. بما يقدر إجماليه بحوالي ربع مليون جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل