ضبط 3 عاطلين بحوزتهم كمية من المشغولات الذهبية بالجمالية

صورة أرشيفية

ألقى ضباط مباحث الجمالية، صباح اليوم الأحد، القبض على ثلاث عاطلين، تخصصوا في السرقة أثناء قيامهم بعرض مشغولات ذهبية على محلات الصاغة، وجهاز لاب توب بثمن لا يتناسب مع قيمته الحقيقية.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية من احد أصحاب محلات الصاغة تفيد بقيام قيام " محمد جمال السيد" 19 سنة، عاطل، ومقيم محافظة الشرقية، بعرض مشغولات ذهبية عبارة عن ( 3 غويشة ) للبيع بثمن بخث لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة، وتمكنوا من ضبطه بمناقشته اعترف بسرقة المضبوطات من داخل مسكن "أسامة محمد عبد الهادي" 50 سنة، ومقيم محافظة الشرقية بأسلوب "كسر الشباك"، باستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة.

كما تمكنوا من ضبط "محمد اشرف عزت"، 23 سنة، طالب ومقيم دائرة قسم شرطة النزهة، حال قيامه بعرض مشغولات ذهبية عبارة عن ( 1 غويشة، 1 خاتم )، للبيع لأحد أصحاب محلات الصاغه بثمن لا يتناسب وقيمتهما الحقيقية، بمناقشته اعترف بسرقة المضبوطات من داخل مسكن والدة صديقة " سندس عبد الحميد سالم " 52 سكرتيرة ومقيمة دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بأسلوب " المغافلة" حال تردده علي الشقة سكنهم باستدعاء، المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة.

كما تمكنوا من ضبط "صلاح أبو العالمين هاشم " 52 سنة، عاطل، ومقيم دائرة قسم شرطة باب الشعرية ( مسجل خطر ) سرقة بالإكراه تحت رقم 2424 فئة " ب" والسابق اتهامه في 29 قضية أخرهم مصر الجديدة " خطف"، و" محمد احمد السيد غريب العسال " 39 سنة، عاطل، ومقيم بذات العنوان، حال قيامهما بعرض جهاز كمبيوتر "لاب توب " للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمته الحقيقية.

و بمناقشتهما اعترفا بسرقته من داخل السيارة رقم ي ي ع 254 ماركة رينو برونزي اللون حال توقفها بدائرة قسم شرطة النزهة ملك " احمد الشافعي عبد السلام محمد، "30 سنة، صيدلي، ومقيم دائرة قسم شرطة النزهة بأسلوب " كسر الزجاج"، باستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات، واتهمهما بالسرقة، تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية