"النيابة": 3 مسلحين بسيارة هيونداي هاجموا نجل شقيقة خيري رمضان

خيري رمضان

واصلت نيابة الهرم، بإشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة اطلاق النيران علي نجل شقيقة الاعلامي خيري رمضان وصديقه وسرقتهما أثناء سيرهما علي طريق الفيوم.

وكشفت التحقيقات، التي جرت بمعرفة المستشار أحمد عبد الباقى رئيس نيابة الهرم، أنه اثناء سير محمد صلاح النجار، مصور صحفي بالأهرام، نجل شقيقة خيري رمضان مستقلا سيارته برفقة صديقه علي طريق الفيوم متجها إلى طريق الواحات استوقفهما 3 مسلحين يستقلون سيارة هيونداي لسرقتهما وأطلق المتهمون الرصاص صوب النجار، ما أسفر عن إصابته بطلقات خرطوش بالرقبة والذراع فيما قام أحدهم بضرب المجني عليه الآخر بآلة حادة علي رأسه تسببت في إصابته بجرح قطعي بالرأس ثم استولوا على السيارة وهواتفهما المحمولة وكاميرا تصوير.

واستعلمت النيابة عن حالة النجار لسماع أقواله بعد نقله إلى مستشفي الشيخ زايد، وإخضاعه لجراحة حيث ينتقل محمود الانصاري وكيل نيابة الهرم إلى المستشفي في حالة تماثل المصاب للشفاء وخروجه من غرفة العناية المركزة، فيما أدلى المصاب الثاني أاقواله بمحضر الشرطة حيث اكد ما أوردته التحقيقات الأولية وأشار إلى أن المتهمين لم يكونوا ملثمين وأدلى بأوصافهم وأوصاف سيارتهم.

وكلفت النيابة العامة بإشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الاول لنيابات جنوب الجيزة الكلية رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة للتوصل إلى هوية المتهمين والقاء القبض عليهم.

وقالت مصادر أمنية بأن فريق من المباحث تحت قيادة اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمود خليل نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد بهاء الدين سالم مفتش مباحث غرب الجيزة، تمكن من تحديد هوية المتهمين، وأنه سوف يتم ضبطهم خلال الساعات القليلة القادمة، بعد أن فحصت القوات خط سير هروب المتهمين، وعدد من المشتبه فيهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً