"المصريين الأحرار": الشعب أدرك مؤامرة قناة الجزيرة ضد مصر

النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحر
كتب : احمد عطا

قال النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن قناة الجزيرة والتي دأبت دائما علي تزييف الحقائق وتلفيق التهم والأحداث في إطار درامي ساذج للعمل على زعزعة استقرار الشارع المصري أصبحت بلا قيمة وبلا تأثير علي الاطلاق.

وأضاف عابد، أن الشعب المصري أدرك المؤامرة التي تتبناها الجزيرة على الشعب المصري وأنصرف منذ زمن عن متابعتها وأنحصر جمهورها في جماعة الإخوان والمتطرفين التي أصبحت لا تعمل الا لمصالحهم وخططهم وأنه أولى بقناة الجزيرة أن ترفع علم داعش لتتسق مع نفسها ومع أفكارها التي تروج له.

وتابع: "أن تراجع خريطة برامجها ومذيعيها لأن أداءها الفج والمغلف بالخيال والفانتازيا جعلها في صورة مضحكة أقرب للأفلام الهندية القديمة، التي كنا نتندر بها، وهي بدلا من أن تكون قناة إخباريه أصبحت تروج للأكاذيب وتزييف الحقائق، ويجب إطلاق عليها قناة الجزيرة كوميدي".

وأضاف عابد، أنه قديما كانت الجزيرة تتقن إلي حد ما ترويج الإشاعات وتلفيق التهم أما الآن فأصبحت مثار سخرية، بعد أن تلقت الهزائم تلو الأخرى مما انتابها حالة من السعار جعلها لا تلقي بكيفية تغليف الأكاذيب، والتي كان آخرها في أفلامها الهابطة التى ادعت فيه وجود أماكن احتجاز بمنطقة لاظوغلي، وبها أربعة فلسطينيين وهو ما نفته وزارة الداخلية جملة وتفصيلًا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر ترحب بالاتفاق بين مجلسي النواب والدولة الليبيين بهدف حل أزمة مصرف ليبيا المركزي