اعلان

بالفيديو.. مذيعة النهار لعصام حجي: "نافس بشرف"

علّقت الإعلامية أسماء مصطفى على الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن منع الكنائس التي سيتم بناؤها من رفع الصلبان، مشيرةً إلى أن هذا الخبر غير صحيح بالمرة، وتم توضيح الأمر من قِبل المسئولين، ورغم ذلك مازال البعض يتداوله.

وتابعت "أسماء" تصريحاتها في حلقة اليوم، الأحد، من برنامج نهار جديد الذي تقدمه عبر فضائية النهار، موضحةً أن أول من قام بنشر هذه الشائعة هو الدكتور عصام حجي، واستنكرت قيامه بهذا الأمر رغم وجود مادة في القانون تنص على ضرورة رفع الصلبان والأجراس على الكنائس في مصر، قائلةً "هو عشان عصام قال كلمة ناخدها ويبقا كلامه مصدق عليه".

نددت مذيعة النهار بأفعال "حجي"، ناصحةً إياه بأن يكون معارضًا لديه مصداقية فيما يقوله، حتى يستطيع كسب قدر من الإحترام، وأن يكون معارضًا صادقًا لا يروج لشائعات، وفيما يخص سعيه لتكوين فريق رئاسي للمنافسة في انتخابات الرئاسة، قالت أسماء "انا أحب إن منافستك تكون منافسة شريفة.. بعد انتهاء فترة الرئيس السيسي ابقا انزل ببرنامج انتخابي ونافس بشرف.. لكن ما تبدأش تروج إشاعات..عشان احترمك وابدأ افكر في كلامك ويمكن انضم ليك لو اقتنعت" على حد قولها.

جدير بالذكر أن الدكتور عصام حجي عالم الفضاء والمستشار العلمي لرئيس الجمهورية السابق، صرّح بأنه يوجد لديه مشروع للترشح لرئاسة الجمهورية في عام 2018، من فريق يضم عددا من قوى ثورة يناير وحركات التغيير التي تتجمع الآن تحت راية واحدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إنجلترا وصربيا (1-0) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول بيلنجهام