اعلان

جمال السادات يستبعد تقديم شقيقه شكوى ضد "النواب" في البرلمان الدولي

اللواء جمال عصمت السادات
كتب : أحمد عطا

استبعد اللواء جمال عصمت السادات، شقيق النائب محمد أنور عصمت السادات، قيام أخيه بتقديم شكوى ضد مجلس النواب المصري للبرلمان الدولي، مؤكدًا أن تاريخ عائلة " السادات" الوطني يمنع أي فرد من استعداء الخارج على مصر.

وأضاف السادات، في بيان أصدره اليوم، أن عائلة السادات ستكون في مقدمة من يدينون هذا التصرف لو ثبت تقدم شقيقه بمذكرة أو شكوى أو حتى أرسل أي بريد إلكتروني للبرلمان الدولي ضد مصر، وسوف يتم اتخاذ إجراءات قوية ضد النائب محمد أنور السادات على مستوى العائلة.

وأوضح شقيق النائب أن الرئيس الراحل أنور السادات ترك تقاليدًا في العائلة يجب على جميع أفرادها احترامها مهما اختلفت توجهات أفرادها السياسية والفكرية، مشيرًا إلى أن تصرفات أفراد العائلة من كبيرها إلى صغيرها تكون محسوبة حتى لا يتم الإساءة إلى العائلة كلها.

وشدد السادات على أن جميع أفراد العائلة يرفضون أي محاولة من أي شخص مهما كان لاستدعاء الخارج ضد وطنهم والسماح له بالتدخل في الشئون الداخلية لمصر، مضيفًا أن مشاكل شقيقه مع بعض أعضاء البرلمان يجب أن يتم مناقشتها داخل البرلمان المصري.

وكانت أنباء قد تواردت أن النائب محمد أنور السادات تقدم بشكوى ضد رئيس البرلمان المصري الدكتور علي عبد العال للتضيق على عمل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، ومنع اللجنة من القيام بأعمالها، ما جعله يقدم استقالته من رئاسة اللجنة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة