اعلان

تقرير طبي شامل لحسام البدري عن إصابة أحمد حجازي

حسام البدري

تسلم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري تقريرا طبيا حمل محتواه أسباب تأخر تجهيز مدافع الفريق أحمد حجازي عن العودة للتدريبات الجماعية من جديد.

مصادر داخل الأهلي كشفت تفاصيل التقرير الطبي الذي حمل الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للفريق ومساعده ليندمان مخطط الأحمال البدنية السابق المسئولية الكاملة في إصابة احمد حجازي مدافع الفريق وتأخر عودته من جديد للملاعب.

وأوضح التقرير أن الهولندي مارتن يول ارتكب خطأ جسيما قبل مواجهة الوداد المغربي في الجولة الرابعة من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا عندما رفض خوض تدريبات الكرة سوى مرتين فقط قبل موقعة الوداد الهامة في هذا التوقيت واكتفى فقط بتدريبات حمام السباحة في المغرب وهو ما كان أمر مذهلا ومثيرا للدهشة والتساوئلات بالنسبة للاعبين والجهاز المعاون.

وذكر التقرير أن اقدام مارتن يول على هذا الأمر لم يؤثر فقط على حجازي ولكنه تسبب في إصابة الثنائي باسم على وعمرو السولية اللذان فشلا في استكمال المباراة بسبب الإصابة.

وأوضح التقرير الطبي أيضا أن ليندمان مخطط الأحمال البدنية السابق بالفريق تسرع في عودة حجازي أيضا للتدريبات الجماعية وهو ما أثر سلبا على إصابته ودفعت لتفاقمها بالشكل الذي تسبب في تأخر عودة اللاعب للتدريبات الجماعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً