اعلان

بالصور.. محافظ بور سعيد يكرم حفظة القرآن بمسابقة "الفائزون"

كرم محافظ بور سعيد اللواء عادل الغضبان، اليوم الثلاثاء، حفظة القرآن الكريم بمسابقة "الفائزون"، وذلك بقصر ثقافة بور سعيد، حيث تم تكريم الأوائل في حفظ القرآن الكريم والابتهال الديني.

حضر التكريم كلا من: "الشيخ عبدالكريم صالح، رئيس لجنة مراجعة المصحف بالأزهر الشريف، والسيد صالح، رئيس شبكة إذاعة القرآن الكريم، والمنشد الديني الدكتور أحمد عبده، والشيخ صفوت نظير، كيل وزارة الأوقاف ببور سعيد، وعادل مصليحي، مؤسس المسابقة".

وأعرب المحافظ، عن سعادته بالتواجد بين حفظة القرآن الكريم، مؤكدا على أن التكريم يغرس في نفوس وقلوب النشء عظمة الدين الإسلامي وسامحته وما به من معاني سامية.

وأشاد المحافظ، بدور رجال الدين، في تخريج جيل يعرف قدر الإسلام واعتداله وسماحته، وحب الوطن وغرس الانتماء، منوها بأنه منذ القدم تتحطم جميع الموامرات والمكائد على أرض مصر، وأن التاريخ يشهد على ذلك، حيث أن مصر ذُكرت في القرآن الكريم مرات عديد، وأنها ستظل في رباط إلى يوم الدين.

وخلال التكريم، قرر محافظ بور سعيد، صرف مكافآة مالية خمسون ألف جنيها، للفائزين في المسابقة التي شارك فيها أكثر من 60 متسابق من مختلف المحافظات، على أن يتم تنظيمها بصفة سنوية تحت رعاية محافظة بور سعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً