اعلان

مارتن يول لـ "أهل مصر": "إيفونا" من أهم المهاجمين ولم أنتقد "جمال" أو"سليمان"

الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة ال

أكد الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لم يكتب أي تقارير فنية متعلقة بحالة اللاعبين أو الجهاز الفني أو حتى مدير قطاع الكرة.

وقال المدرب الهولندي، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر": "إذا ثبت أنني قدمت تقرير مكتوب لإدارة الأهلي عن تقييمي للفريق، فمن يملك هذا التقرير عليه أن يظهره وسأمنحه مكافأة مالية".

وتابع أنه لم يتحدث عن أفراد الجهاز المعاون إطلاقًا، مؤكدًا على اعتزازه بالعمل معهم، معربًا عن سعادته بكل من تعامل معه في الأهلي سواء أفراد الجهاز فني أو اللاعبين، مشيرًا إلى أن علاقة الحب والود هى التي كانت قائمة بيننا.

وحول تقييمه لبعض اللاعبين قال مارتن يول:1 - إيفونا"كان من أهم اللاعبين لدي ورحيله كان خسارة كبيرة، ولم أَقلْ أبدًا إنه مهاجم سئ، أو إني كنت أدفع به فى المباريات لعدم وجود مهاجمين آخرين، ومن قال مثل هذا الكلام فإنني أتهمه بالتأليف والكذب".

2 - وليد سليمان:"كذلك، اللاعب وليد سليمان من أفضل اللاعبين في الفريق وكان مهمًا بالنسبة لى وأيضا لياقته البدنية كانت على أفضل ما يكون وكان بمقدوره لعب المباراة كاملة، وما نشر على أساس أنه تقرير مني وأقول فيه أن وليد لا يقدر سوى على لعب 70 دقيقة فقط، أمر غير حقيقي".

3- عمرو جمال:وبشأن اللاعب عمرو جمال، قال "يول": "لم أنتقد عمرو، أو أي لاعب آخر، وأشدد على أنني لم أكتب أي تقارير بشأن الفريق قبل رحيلي، ومن قام بنشر هذا الأمر قام بتأليفه من وحي خياله".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً