بعد عشرات المسلسلات والأفلام والبرامج والإعلانات.. بيومي فؤاد: "أنا اتحسدت.. ومراتي بتبخرني"

بيومي فؤاد

يبدو أن جوكر رمضان وعيد الفطر “بيومى فؤاد”، يمر بضائقة جعلته يرى أنه محسودا ففى آخر حوار له اعترف فؤاد بأنه محسود، وأن زوجته قامت بتبخيره وقراءة القرآن والرقية الشرعية عليه، كما نصحه أصدقاؤه بذبح فدية خوفًا من الحسد، خاصة أن الكثيرين أصبحوا يترقبون كل عمل جديد له.

وكشف "بيومي" عن أنه سيخوض تجربة تقديم البرامج التلفزيونية، مؤكدًا أن فكرة البرنامج لا علاقة لها بالسياسة أو الكاميرا الخفية، بل سيكون برنامجًا ذا طابع اجتماعى، لكن سيظهر فيه فنانون كضيوف.

كانت بداية أعماله الدرامية والإعلانات عام 2005، فيما كانت انطلاقته السينمائية فى 2009 خلال فيلم “دكان شحاته”، استطاع اليوم أن يفرض شخصيته على الأعمال الفنية الكوميدية من خلال المشاركة فى 9 أعمال رمضانية هذا العام.

وظهر “فؤاد” فى كل من الاعمال الاتية “الميزان”، “نيللى وشريهان”، و”شهادة ميلاد”، و”صد رد”، و”الكيف”، و”هى ودافنشى”، و”رأس الغول”، و”شهادة ميلاد”، و”أنا وبابا وماما”، وهو ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعى إلى السخرية منه قائلين كلما كلما فتحت شاشة التلفاز فى رمضان ستجده أمامك.

ويعد الفنان “بيومى فؤاد” من مواليد عام 1965 حيث تخرج من كلية الفنون الجميلة جامعة حلوان ومركز الإبداع الفنى، قسم الإخراج، وتعود بداية “فؤاد” انطلاقته الفنية فى رمضان إلى عام 2011 وظهوره من خلال مسلسل “الكبير أوى” فى الجزء الأول الذى استطاع من خلاله أن يحقق شهرة عالية ادى من خلال العمل دور شخصية الدكتور ربيع.

أما عام 2013 شارك “قؤاد” فى عدد من الاعمال الدرامية يأتى على رأسها مشاركته فى مسلسل “تحت الأرض” بطولة النجم أمير كرارة، كما شارك بدور الشيخ سعد العجاتى من خلال مسلسل “موجة حارة”، وفى مسلسل “بدون ذكر أسماء” شارك بدور الشاويش عبد المولى.

وفى 2015 ارتفع رصيد “فؤاد” فى الأعمال الدرامية ليشارك فى 8أعمال درامية من بينها “الكابوس”، و”بعد البداية”، والجزء الأول من “يوميات زوجة مفروسة”، ومسلسل “عيون القلب”، و”البيوت أسرار”، وشخصية دكتور ربيع للمرة الرابعة فى الجزء الخامس من “الكبير أوى”، كما شارك فى “ذهاب وعودة” فى موسم رمضان الماضى، و”لما تامر ساب شوقية”، و”من الجانى؟” ليرتفع رصيد الممثل الجوكر فى الاعمال الرمضانية منذ العام الماضى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً