اعلان

"انريكي" حائر بين دعم ريال مدريد والخوف منه

المدرب الإسباني لويس إنريكي
المدرب الإسباني لويس إنريكي
كتب : وكالات

ظهر المدرب الإسباني لويس إنريكي في مؤتمر صحفي الجمعة للحديث عن مواجهة ديبورتيفو ألافيس في ملعب كامب نو يوم السبت في الجولة الثالثة من الدوري الاسباني.

ويبحث برشلونة عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي وذلك عقب الفوز 6-2 على حساب ريال بيتيس في الجولة الأولى بجانب الإنتصار في سان ماميس بهدف نظيف عن طريق الكرواتي ايفان راكيتيتش في مواجهة أتليتك بلباو بالأسبوع الثاني من الدوري.

وقال لويس انريكي"نستعد للقاء بطريقتنا المعتادة، تلك المباراة تأتي عقب أسبوع الفيفا ومن الجيد أن الجميع عاد بسلامة لكن السىء هو ضيق الوقت".

وأضاف"سوف نواجه فريق عائد للتو للدوري الاسباني الدرجة الأولى من جديد، لديهم طموح كبير ولا يمكن بسهولة ان تهز مرماهم بالأهداف وهو ما ظهر في أول مباراتين".

وعن وضع النجم الأرجنتينى ليو ميسي من الجانب البدني قال انريكى" لقد تدرب بشكل جيد للغاية لكننا ننتظر قرار الأطباء ومن ثم سوف نحدد القرار النهائي المناسب للاعب وللفريق".

وعلق إنريكى على تعرض ريال مدريد وأتليتكو مدريد للعقوبة بالحرمان من شراء لاعبين لفترتين انتقالات"عقوبتنا كذلك لم تكن عادلة لكننا تمكنا من تجاوزها وحققنا البطولات ولذلك لا يجب ان يمنعهم أي شىء".

وأختتم انريكى تصريحاته قائلا"عندما تعرضنا للعقوبة حققنا خمس بطولات، أتمنى ان لا يفعل ذلك ريال مدريد".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-1) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جووووووول الأول للنهضة