اعلان

"موناكو" يوسع صدارته للدوري الفرنسي

فريق موناكو
كتب : كريم يس

وسع "موناكو" الفارق الذي يفصله في صدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم مع باريس "سان جرمان" حامل اللقب إلى 3 نقاط، السبت، بعدما سحق مضيفه "ليل" 4-1، بينما تجرع "أولمبيك ليون" الهزيمة الثانية على التوالي بالخسارة على أرضه 3-1 أمام "بوردو".

ظهر موناكو الذي تفوق 3-1 على باريس سان جرمان، الأحد الماضي، في لطمة مبكرة لفريق المدرب "أوناي إيمري" الذي يدافع عن اللقب في حالة رائعة أمام "ليل"K وتقدم 2-صفر خلال 17 دقيقة بعد هدفي "غبريل سيديبي" و"أداما تراوري".

أضاف "فابينيو" الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني وأكمل الوافد الجديد، كامل غليك، الرباعية في الدقيقة 71 قبل أن يحرز "جوليان بالميري" هدف أصحاب الضيافة.

رفع "موناكو" بهذا الانتصار رصيده إلى 10 نقاط ليوسع الفارق مع باريس "سان جرمان" الذي تعادل 1-1 مع "سانت إيتيين" الجمعة.

ومع استمرار بداية "موناكو" الجيدة للموسم ابتعد "ليون" أكثر عن المقدمة بعدما انكشفت هفواته الدفاعية أمام "بوردو" رغم أنه كان متقدما بهدف في الدقيقة الثانية عبر "ألدو كالولو".

ورد "مالكوم" سريعا للزوار بهدف من تسديدة من مدى بعيد في الدقيقة 33، وبعد طرد "مكسيم جونالونز" قائد "أولمبيك ليون" في الدقيقة67 هز "غريغوري سيرتيتش" و"جيريمي مينيز" لاعبا "بوردو" الشباك ليتراجع "ليون" إلى المركز السادس بـ6 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي