اعلان

التشجير: تجهيز كل المسطحات الخضراء بحديقة الأورمان إستقبالا للزوار

حديقة الأورمان
كتب : سيد علاء

قال الدكتور سيد خليفة، رئييس الإدارة المركزية للتشجير، ورئيس قطاع الإرشاد الزراعي، إنه تم تجهيز كل المسطحات الخضراء بحديقة الأورمان، بالإضافة لتطوير منطقة ألعاب الأطفال، وافتتاح كافيتريا الحديقة، وتأهيل دورات المياه وأماكن الجلوس، لإستقبال زوار عيد الأضحى.

وأضاف رئيس قطاع الإرشاد، في تصريحات صحفية اليوم، أنه تم التنسيق مع مرفق الإسعاف بالجيزة، بغرض تواجد عدد من سيارات الإسعاف داخل الحديقة خلال فترة العيد، لمواجهة أى حالات مرضية طارئة، والتنسيق مع مديرية أمن الجيزة لتواجد مكثف للشرطة داخل الحديقة لزيادة الخدمات الأمنية، مشير الى أنه تم توفير السلات وأكياس القمامة لزوار الحديقة لرمى المخلفات، من أجل الحفاظ على نظافة الحديقة، مناشدًا الزائرين بالحفاظ على مظهر الحديقة، من خلال وضع المخلفات فى الأكياس المتوفرة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي لها اليوم، إنه تم تخصيص خط ساخن على الرقم 37499385 لغرفة العمليات المركزية بالوزارة لتلقى بلاغات المواطنين، بالتعدى على الأراضى الزراعية، فضلا عن تشكيل غرف عمليات بالمحافظات، للتواصل مع غرفة العمليات المركزية بالوزارة لرصد أى حالة تعد على الرقعة الزراعية. وذلك وسط تشديدات من الوزارة، بمحاسبة المقصرين فى حماية الرقعة الزراعية، وكل من يتباطأ فى اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وفى قطاع الانتاج، أكدت الوزارة استمرار عمل منافذها البالغ عددها 353 منفذا على مستوى الجمهورية خلال أيام العيد، لتوفير كميات من اللحوم والأسماك ومنتجات الألبان والخضر والفاكهة الطازجة للجمهور وبأسعار مخفضة عن نظيرتها بالأسواق

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل