اعلان

شاهد.. 4 أسباب وراء تفوق أحمد حلمي في عيد الأضحى

وكأن الزمن لم يغيره ولم يتعدى حدود موهبته.. "أحمد حلمي" نجم شباك عيد الأضحى المبارك، لازال حتي تلك اللحظات يحصد أرقاما قياسية بفيلمه الجديد "لف ودوران".

وفي هذا السياق حقق "لف ودوران" حوالي 12 مليونا و474 ألف جنيه، شارك في إنجاح الفيلم عدد من المقومات الهامة فنجد أن عودة حلمي للشاشة أحد أهم عوامل نجاح الفيلم.

صورة (1)

شارك في بطول الفيلم عدد من نجمات السينما كانت لهن إطلالة مميزة خلال العمل، ومنحته رونقا خاصا من بينهن الفنانة دنيا سمير غانم التي تحولت بعد مشوار فنى متميز إلى عامل مهم من عوامل نجاح أي عمل، والنجمة صابرين التي عادت من خلال الفيلم للجمهور بقوة، وميمى جمال، وجميلة عوض، وأنعام سالوسة، بجانب بيومى فؤاد الذي أصبح اسما لا غنى عنه في أي عمل فنى.

صورة (2)

من أهم أسباب نجاح الفيلم أيضا الإعلان أو برومو الفيلم الذي استطاع أن يلفت انتباه عدد كبير من الجمهور الذي قرر أن يتزاحم علي شبابيك حجز التذاكر بالسينما من أجل مشاهدته وخلال ساعات ليست بالكثيرة تخطى الإعلان ملايين من المشاهدة عبر اليوتيوب.

كذلك عرض الفيلم في وقت مميز حيث تم طرحه في ليلة وقفة العيد متأخرا عن باقي الأفلام التي شاركت في سباق عيد الأضحى.

صورة (3)

ومن جانبه وجه الفنان أحمد حلمي رسالة إلى مؤلفة فيلم "لف ودوران" منة فوزي عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقال حلمي من خلال الفيديو الذي بثه في الدردشة مع جمهوره قائلا: "عايز أشكرك لانك عملتي مجهود جبار.. شكرا عملتي الفيلم في التوقيت ده بدون تعب او ملل".

وتابع: "يارب يكتبلنا النجاح وتشوفي تعبك نجاحك قدامه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يكشف موقفه من التعاقد مع كريم البركاوي مهاجم الرائد السعودي (خاص)