اعلان

بالأرقام.. "زيدان" يتفوق على "إنريكى"

زيدان وانريكي

مازال الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الأسبانى يواصل عروضه القوية وطفراته التدريبية مع الريال منذ توليه المهمة الفنية للفريق الموسم الماضى خلفًا للأسبانى رافاييل بينيتيز.

وتمكن المدرب الفرنسى صاحب الـ 44 عامًا من التفوق على نظيره الأسبانى لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة فى ما يخص الأهداف التى قد تم تسجيلها من جانب كلا من الفريقين خلال بطولة الدورى الاسبانى"لا ليجا".

وأظهرت إحصائيات تلك الأهداف ان هناك 4 أهداف من اجمالى الـ 12 هدفًا المسجلة بأقدام لاعبى الريال ببطولة الدورى الأسبانى قد تم تسجيلها بواسطة الثلاثى الهجومى للفريق كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل، وكريم بنزيما، وذلك بواقع هدفًا لـ رونالدو، وهدفًا آخر للفرنسى كريم بنزيما، وهدفين للويلزى جاريث بيل.

على جانب آخر أحرز الثلاثى الهجومى لفريق برشلونة ميسى، وسواريز، ونيمار 9 أهداف من إجمالى الـ 13 هدفًا التى تم قد تسجيلها من جانب برشلونة فى الليجا، وذلك بواقع 4 اهداف لـ ميسى، و4 أهداف اخرى لـ سواريز، وهدفًا وحيدًا لـ نيمار.

وتظهر تلك الإحصائية أمرًا هامًا وهو أن زيدان قد تمكن من تنويع أسلوب لعب الريال والأعتماد على معظم لاعبى الفريق الملكى فى تسجيل الأهداف، وذلك بعدما كان يتم الأعتماد فى السابق على الثلاثى رونالدو، وبيل، وبنزيما فقط فى تسجيل الأهداف.

فيما يعتمد فريق برشلونة وبشكل أساسى على الثلاثى ميسى، وسواريز، ونيمار فى تسجيل معظم أهداف الفريق الكتالونى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً