4 مكاسب للأهلى من الفوز على المقاولون العرب.. تعرف عليها!

للأهلى

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس الخميس، بالمباراة الثانية على التوالي في مسابقة الدوري، أمام المقاولون العرب، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت.

زشهدت المباراة عدة مكاسب للأهلي نستعرضها من خلال السطور التالية..

1- تألق حسام غالي

شهدت مباراة المقاولون العرب تألقا غير مسبوق من حسام غالي، قائد الفريق، منذ فترة كبيرة، حيث نجح غالي في تعطيل أكثر من هجمة للمقاولون العرب، إضافة إلى القيام ببعض الفواصل المهارية التي متعت الجماهير الأهلاوية.

2- ثقة إكرامي

للمباراة الثانية على التوالي، يحافظ شريف إكرامي، حارس النادي الأهلي على شباكه نظيفة من الأهداف، ففاز الأهلي في الجولة الأولى بالدوري بهدف نظيف، بينما فاز على المقاولون بهدفين نظيفين، حيث شهد اللقاء حراسة شريف إكرامي لعرين القلعة الحمراء.

3- ثلاث نقاط جديدة

كان حسام البدري، المدير الفني للفريق الأحمر، قد أكد في تصريحات صحفية قبل انطلاق مسابقة الدوري، أهمية أول ثلاث مباريات مشيرًا إلى صعوبتها، إلا أن الأهلي نجح في كسب أول مبارلتين ليحصد الـ6 نقاط كاملين.

4- عودة أحمد فتحي

منذ فترة طولية، ولم ينجح أحمد فتحي، الظهير الأيمن للأهلي في إرسال تمريرة عرضية دقيقة كالذي أرسلها إلى عبد الله السعيد لإحراز الهدف الثاني لتمزق شباك ذئاب الجبل.

دائمًا ما كان فتحي يتعرض لانتقادات لاذعة من المدربين والجماهير بسبب عرضياته السيئة إلا أنه أثبت للجميع عن بوادر عودته من جديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً