اعلان

تناول الماء بكثرة ينقي الجسم من السموم

صورة ارشيفية

الماء عنصر طبيعي له مفعول السحر في تنقية الجسم من جميع السموم ، ومع ازدياد العناصر الملوثة بالبيئة والأكلات الجاهزة وعدم المداومة على ممارسة الرياضة بشكل يومي يمتلئ الجسم بالسموم .ويقدم لكم "أهل مصر" مجموعة من النصائح عليكم اتباعها لتنقية أجسامكم من السموم وهي : 

تناول كميات كبيرة من الماءمع تناول كميات كبيرة من الماء مع الخضروات والفواكه في حياتنا لمدة شهر واحد سنلاحظ التغيير المناسب والكبير في حياتنا ونضارة بشرتنا وصحة جسمنا .

تناول الطعام الذي يحتوي على الاليافأفضل مصادر الالياف على الاطلاق الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة فهي تنقي الجسم وتحارب الانتفاخات .ابتعد عن شرب المشروبات التي تحتوي على كافييناستبدل الشاي والقهوة بالشاي الأخضر في الصباح فهو رائع على الاطلاق ومضاد للأكسدة.

قلل قدر المستطاع من تناول النشويات المصنعةفهي تحتوي على كم كبير من المواد الحافظة وهي التي تعمل على زيادة نسبة السموم بداخل الجسم ومن المميز استبدالها بالأرز او الخضروات مثل البطاطس.

اهتم بتناول اطعمة الطاقةمثل التفاح والبنجر والكرفس والكرنب والتوت والخس والليمون والثوم.

تناول الأعشابفهي رائعة في طرد السموم من داخل الجسم مثل شاي الهندباء وأيضا العرق سوس.

ابتعد تماما عن التدخين يعتبر واحد من اسوء العادات على الاطلاق فهو السم بحد ذاته فالسيجارة الواحدة تحتوي على أكثر من 4 الاف مادة سامة .

مارس الرياضة فهي تزيد من نسبة الحرق للإنسان وبذلك تقل نسبة الدهون في الجسم ويتم طرد السموم والاهم ممارسة الرياضة بشكل كبير في حياتك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً