بايرن ميونيخ يخشى لعنة أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

فيسنتي كالديرون بايرن ميونيخ الألماني
كتب : وكالات

يستضيف أتلتيكو مدريد الإسباني وصيف بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على ملعبه «فيسنتي كالديرون» بايرن ميونيخ الألماني، اليوم، في إعادة لإياب نصف نهائي الموسم الماضي، في حين سيحاول مانشستر سيتي الإنجليزي الإستمرار في إنطلاقته القوية حين يحل ضيفًا على سلتيك الأسكتلندي.

ولم ينس العمّلاق «البافاري» خسارته ذهابًا على أرض منافسه الاسباني صفر-1، في 27 ابريل الماضي، والتي كانت سببًا مباشرًا في خروجه من دور الاربعة، رغم فوزه ايابًا على أرضه 2-1 بعد أسبوع لأن قطب مدريد الثاني، تأهل لتسجيله هدفًا خارج أرضه.

لذلك يعتبر بايرن ميونيخ بإشراف الإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، الذي حقق فوزًا دراماتيكيًا في 2014 على جاره في نهائي المسابقة الاوروبية 4-1 بعد التمديد بعد تعادلهما 1-1 في الوقت الاصلي، مطالبًا برد الدين على الملعب ذاته، والثأر لخسارته قبل نحو 5 اشهر.

ويبدو أن تاريخ 27 أبريل، يشكل فأل خير للفريق الإسباني، لأن الفريقين التقيا في هذا الموعد عام 1974 في نهائي بطولة الأندية الأوروبية (دوري ابطال اوروبا حاليا) وتعادلا 1-1، قبل أن يفوز بايرن ميونيخ بعد اسبوع 4-1 في المباراة المعادة اي في 3 مايو، وهو نفس تاريخ خسارة اتلتيكو في اياب نصف نهائي النسخة الماضية.

ويخوض بايرن ميونيخ، الذي لم يهزم حتى الآن هذا الموسم، وكان فوزه الأخير على هامبورج بهدف دون رد، نهاية الأسبوع الماضي في الدوري المحلي، اللقاء من دون الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا المصاب.

من جانبه، سيفتقد أتلتيكو إلى لاعب وسطه الأرجنتيني اوغوستو فرنانديز الذي اصيب بقطع في الرباط الأمامي للركبة خلال المباراة التي فاز فيها الأحد الماضي، على ديبورتيفو لا كورونيا 1-صفر، وسيغيب حتى نهاية الموسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة خصم 2% من قيمة المعاشات بدءا من نوفمبر 2024