صور| السيسي وقادة الجيش في اجتماع "ذكرى النصر".. الرئيس يشيد بالرجال في التصدي للعمليات الإرهابية.. مستجدات الأوضاع الداخلية والليبية واليمنية والسورية على المائدة

السيسي وقادة الجيش
كتب :

فى إطار احتفالات ذكرى نصر حرب أكتوبر المجيدة، هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسى، القوات المسلحة بالمناسبة، خلال اجتماع عقده، صباح اليوم الثلاثاء، بحضور الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وكافة أعضاء المجلس.

وخلال الاجتماع، أشاد “السيسى” بجهود رجال القوات المسلحة فى التصدى للعمليات الإرهابية بجميع أنحاء مصر بالتعاون مع أشقائهم من جهاز الشرطة، وما يبذلونه من تضحيات فداءً للوطن وتحقيقًا لأمن الشعب المصرى، فضلًا عما يتم بذله من جهود كبيرة من أجل حماية حدود مصر من مختلف التهديدات الإقليمية القائمة. 

ووجه الرئيس باستمرار العمل بأقصى درجات الحذر واليقظة والاستعداد القتالى بالنظر إلى دقة الأوضاع الإقليمية.

وخلال الاجتماع استعراض آخر المستجدات على صعيد تطور الأوضاع الأمنية الداخلية على مختلف الاتجاهات والمحاور الاستراتيجية، حيث اطلع الرئيس على تقرير حول الإجراءات التى تقوم بها القوات المسلحة من أجل تطهير سيناء من العناصر الإرهابية وترسيخ الأمن والاستقرار فيها. 

كما اطلع على التدابير التى تقوم بها القوات المسلحة على صعيد تأمين الحدود وإحكام السيطرة عليها من أجل منع تسلل الأفراد أو البضائع عبرها. 

وقد استعرض المجلس عددًا من الملفات الإقليمية، وكذا تطورات العمليات العسكرية ومجمل الأوضاع فى ليبيا واليمن وسوريا. 

وفى هذا الصدد، أكد الرئيس أن مصر ستواصل العمل على تحقيق وحدة الصف العربى والوقوف إلى جانب أشقائها من الدول العربية. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً