اعلان

«سي. إم. سي. إس» تعتزم تسويق وبيع وتطبيق حلول «لايتوم»

سي. إم. سي. إس" (CMCS)، الشركة الرائدة
كتب :

كشفت "سي. إم. سي. إس" (CMCS)، الشركة الرائدة في إدارة نظم المعلومات، عن دخولها في اتّفاقية شراكة إستراتيجية مع "لايتوم" (LITUM)، الشركة المتخصّصة عالميًا في توفير نظم وحلول "التعريف بتردّدات الراديو" (RDIF)، والتي ستتولى بموجبها التسويق وبيع وتطبيق حلول "لايتوم" لإنترنت الأشياء المخصّصة للمواقع الإنشائية في أسواق الشرق الأوسط.

وتفصيلًا، ستقوم الشركة بالترويج للمحفظة الواسعة من منتجات "لايتوم" في مجال إنترنت الأشياء والتعريف بها بين أوساط العملاء من قطاعات الإنشاءات والهندسة في المنطقة، مستعينةً بخبراتها الواسعة في تقديم الخدمات الاستشارية وحلول ذكاء الأعمال في المنطقة.

وتتميّز حلول إنترنت الأشياء من "لايتوم" بأنّها مصمّمة خصيصًا لتلبية متطلّبات البيئات الإنشائية والصناعية كالمواقع الإنشائية والمناجم ومرافق التصنيع والمطارات، بالاستناد إلى أحدث التقنيات التي تساعد على خفض التكاليف التشغيلية ورفع العائد على الاستثمار وتحسين الإدارة الداخلية وسير العمل بما يضمن الحفاظ على السلامة والأمان في المرافق.

وتجمع هذه الحلول الصناعية بين نظم تحديد المواقع في الوقت الحقيقي (RTLS) وتقنيات الراديو ذات النطاق فائق العرض (UWB) للاستفادة المثلى من الخصائص المتميّزة لتكنولوجيا إنترنت الأشياء، بما يجعلها الحل المثالي لتحقيق المواءمة بين الكوادر البشرية والمعدّات والأدوات من جهة، ومتطلّبات العمليات التشغيلية من جهة أخرى.

وقال أوزجور أولكو، مدير العمليات العالمية في شركة "لايتوم": "وقع الاختيار على شركة "سي. أم. سي. أس" بالنظر إلى خبرتها الطويلة في تقديم الخدمات عالية الجودة في مجال الاستشارات وذكاء الأعمال لقطاع البناء والتشييد في المنطقة، ونحن نتطلّع قدمًا للاستفادة المثلى من خبرتها الواسعة ومعرفتها المعمّقة في أسواق الخليج العربي والشرق الأوسط من أجل الترويج لمحفظتنا الواسعة من حلول إنترنت الأشياء المخصّصة للمواقع الإنشائية".

وأضاف: "ونحن ندرك أن هذه الشراكة الإستراتيجية تأتي في الوقت المناسب الذي يتزايد فيه الطلب الإقليمي على التقنيات الذكية تماشيًا مع الاتّجاهات الحكومية الحثيثة لمواكبة الطفرة الإنشائية المتنامية في المنطقة. ونحن على ثقة بأن التحالف الإستراتيجي مع "سي. أم. سي. أس"سيسهم في تعزيز حضورنا القوى في السوق الإقليمية وزيادة الإقبال على حلولنا المخصّصة للمواقع الإنشائية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيقاف قيد جديد للزمالك بسبب باتشيكو