اعلان

أستياء فى الاهلى من تصريحات عضو مجلس اتحاد الكره

عصام عبدالفتاح عضو لجنة الحكام

سادت حالة من الاستياء الشديد لدي مسئولي وجماهير النادي الاهلي، من عصام عبدالفتاح عضو لجنة الحكام باتحاد الكرة، بعد تحامله علي الفريق بظهوره في احدي القنوات، وتوجيه اللوم علي حسام البدري المدير الفني للفريق رغم تاكيدات حكم مباراة الاهلي ووداي دجلة بان المدير الفني لم يخرج عن النص او الالتزام وهو ما اعلن في تقريره بان البدري لم يتجاوز وبالتالي لا يستوجب العقاب.

وحذرت الادارة من اي تحامل علي الفريق واستنكرت ما فعله عصام عبدالفتاح بالتأكيد على أن مثل هذا الاسلوب قد يؤدي الى مشاكل وتذمر ضده لتدخله ومحاولة تاثيره علي الحكام خاصة، وان هناك لجنة خاصة هي التي تدير شئون الحكام ويجب عدم تدخل أعضاء مجلس الادارة ، ومن المنتظر ان تطالب الادارة هاني ابو ريده بأخذ ذلك في الاعتبار.

واكد مصدر داخل النادي ان حسام البدري المدير الفني ، لم يتجاوز في حق الحكم، او يعترض عليه بقدر ما كان يحاول ايضاح وجهه نظره بابلاغ الحكم بان اعادة اللعبة من خلال الاتصال التليفوني الذي تم عن طريق الجهاز المساعد لم تظهر لمس الكرة في يد عبدالله السعيد وبالتالي ضربة الجزاء غير صحيحة.

واضاف نفس المصدر ان حكم المباراة زاته اكد قناعته بعد طرد البدري لعدم مخالفته للوائح ، وتساءل الجميع من موقف اللجنة الغريب تجاه المدير الفني بمحاولة اظهاره بصورة غير حقيقية عن الواقع بالنظر الي التصوير التليفزيوني واغفال الطرق الشرعية في تحديد العقوبات والتي تأتي بناء علي تقرير مراقبي الحكام والمسابقات وهو ما ثبت التزام البدري وعدم ا رتكابه لاي شيئ مخالف للروح الرياضية .

ويخشي الجميع بعد هذه المحاولات من تربص الحكام بالمدير الفني خلال الفترة القادمة،وهو ما قد ينذر بحدوث صدام متوقع مع الجماهير التي بدات تشعر بمحاو لات خفية لهدم استقرار الفريق .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً